صباحك أوروبي.. أزمة الريال.. رقم سلبي لليفربول.. و400 مليون يورو في الهواء

صباحك أوروبي.. أزمة الريال.. رقم سلبي لليفربول.. و400 مليون يورو في الهواء

الاثنين 18 يناير 2021 09:18 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 18 يناير 2021 09:08 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل رقم سلبي لليفربول

لأول مرة منذ عام 2005، يفشل نادي ليفربول في تسجيل أي هدف خلال ثلاث مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وذلك خلال لقاء مانشستر يونايتد الأخير.

يونايتد نجح في إجبار ليفربول على التعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما، ليبتعد بصدارة ترتيب الموسم الجاري بفارق نقطتين عن ليستر سيتي أقرب منافسيه.

عودة ماتيب

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عودة جويل ماتيب مدافع الفريق مرة أخرى للتدريبات الجماعية بداية من يوم الإثنين المقبل بعد شفاءه التام من الإصابة.

ماتيب غاب عن مباريات ليفربول الأخيرة بسبب الإصابة والتي أدت للاعتماد على جوردان هندرسون وفابينو في مركزي قلب الدفاع، قبل أن يستعد للعودة للمباريات من جديد.

ذا صن باريس يُصر على آلي

يُصر نادي باريس سان جيرمان على التعاقد مع ديلي آلي لاعب وسط توتنهام خلال الفترة الحالية في ظل عدم مشاركته خلال المباريات الماضية لفريقه.

آلي ليس ضمن حسابات جوزيه مورينو المدير الفني لتوتنهام في الفترة الحالية، وهو ما يدفع باريس لإبداء رغبة قوية في ضمه خلال يناير الجاري.

ميرور أوزيل يؤكد رحيله

أكد مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال رحيله عن الفريق وانتقاله إلى صفوف فناربخشة التركي، وذلك بعدما صرح بالأمر عبر وسائل إعلامية تركية.

وقال أوزيل: "أنا قادم مع أسرتي إلى أسطنبول، أنا سعيد جدًا، لأنني مشجع لفناربخشة، والله أرادني أن ألعب ضمن صفوفه، فخور بالانتقال وفخور بإرتداء هذا القميص".

الصحافة الإسبانية ماركا تفاقم أزمة الريال

يعاني ريال مدريد من أزمة تتمثل في الاعتماد على كريم بنزيما في تسجيل الأهداف، حيث أحرز 13 هدفًا مقابل هدف وحيد للمهاجمين الأخرين.

ويعود السبب وراء الاعتماد أفضلية بنزيما كونه الأكثر مشاركة في المباريات،حيث لم يلعب ماريانو ويوفيتش سوى 277 و208 دقيقة على الترتيب، قبل أن يرحل الأخير لانتراخت فرانكفورت ويسجل معه.

آس الريال ينفق 395 مليون يورو في الهواء

لم يتمكن ريال مدريد من استثمار الأموال التي انفقها من أجل جلب الصفقات الجديدة خلال الفترة الأخيرة من أجل أن تعود بالفائدة الفنية على الفريق، وظل يعتمد على غالبية العناصر القديمة.

وأنفق ريال مدريد 100 مليون لضم هازارد بخلاف المتغيرات، يوفيتش (60)، مليتاو (50)، رودريجو (40)، رينير (30)، وفي 2018 كان قد أنفق على فينيسيوس (45)، أدريوزولا (30)، ماريانو (22) براهيم (17).

سبورت كل الطرق تقود فينالدوم للبرسا

أصبح جيني فينالدوم لاعب وسط منتخب هولندا وليفربول قريبًا من الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل بصفقة انتقال حر، بعدما فشلت كل محاولات إدارة النادي الانجليزي في الإبقاء عليه.

وعمل برشلونة من أجل التعاقد مع فينالدوم بتصوية من المدير الفني رونالد كومان في الصيف الماضي، غير أن البعد الاقتصادي جعل الصفقة تفشل.

موندو ديبورتيفو باريس لم يفاوض راموس

لم يدخل باريس سان جيرمان الفرنسي في أي مفاوضات مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الذي ينتهى تعاقده مع ناديه الصيف المقبل.

ونفت وسائل الإعلام الفرنسي وجود أي اتصال بين باريس سان جيرمان وسيرجيو راموس، وهو الأمر الذي سبق أن تم نفيه عن ليفربول أيضًا.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللوسبورت نجم إلى ميلان

سيصبح الكرواتي ماريو ماندجوكتش نجم فترة الانتقالات الشتوية في إيه سي ميلان، بعدما اتفق الطرفان على انتقاله للعب بصفوف الفريق لعام ونصف.

وبعد موافقة بيولي المدير الفني لميلان، سيعود النجم المخضرم إلى الأجواء الإيطالية، بعد تجربة امتدت لأربع سنوات بقميص يوفنتوس.

توتو سبورت ديشان لن ينسى

قال ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي إن الوقت يمكن أن يمحي الكثير من الأشياء، لكنه لن يستطيع أن يجعله ينسى تصريحات بنزيمة التي تسببت في مشكلات له ولعائلته.

وقال بنزيما في تصريحات عام 2016 إن ديشامب لا يضمه لصفوف المنتخب الفرنسي تحت ضغوط دعوات عنصرية، وهي التصريحات التي تبعتها أعمال تخريبية بالقرب من منزل ديشامب.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول لاعب توتنهام يقترب من باريس

اقترب ديلي ألي لاعب فريق توتنهام هوتسبير من الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان.

وتأتي رغبة اللاعب في الرحيل لباريس للعمل مع مدربه السابق بوكيتينو بالإضافة إلى ابتعاده من حسابات جوزيه مورينيو.

ليكيب كوستا مستهدف

يسعى نادي أولمبيك مارسيليا لضم مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي حيث تم وضع دييجو كوستا كهدفًا.

ورحل دييجو كوستا عن صفوف أتلتيكو مدريد مؤخرًا بعدما فسخ عقده مع فريق العاصمة.

الصحافة الألمانية بيلد فوز ينقذ بايرن

أنقذ هدف مولر فريقه بايرن ميونيخ من أزمة بعد الفوز على حساب فرايبورج بهدفين لهدف في الدوري الألماني، ليكسر سلسلة الهزائم بعد الخسارة أمام مونشنجلادباخ 3-2، والخسارة أمام كيل في كأس ألمانيا 6-5 بضربات الترجيح.

ورغم تقدم بايرن في البداية عن طريق ليفاندوفسكي، تعادل فرايبورج في الدقيقة 62، ليغيب بايرن عن الحفاظ على شباكه نظيفة منذ مباراة فرانكفورت يوم 24 أكتوبر، التي حقق خلالها البافاري بخماسية نظيفة، وذلك قبل أن يسجل مولر هدف الفوز.

كيكر شالكه في قاع الجدول ويوفيتش يسجل

منح يوفيتش العائد حديثا إلى أينتراخت فرانكفورت، فريقه الفوز بتسجيل هدفين أمام شالكه في المباراة التي التي انتهت 3-1.

وعاد شالكه لقاع ترتيب الدوري الألماني مرة أخرى، بعد الخسارة، رغم فوزه على حساب هوفنهايم برباعية نظيفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى