الأهلي يستكشف منافسًا جديدًا في طريق البحث عن صدارة منفردة للدوري

الأهلي يستكشف منافسًا جديدًا في طريق البحث عن صدارة منفردة للدوري

الأحد 17 يناير 2021 02:07 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 17 يناير 2021 01:52 ص

يخوض النادي الأهلي مباراة هامة اليوم، الأحد، عندما يلتقي مع البنك الأهلي الصاعد حديثًا لدوري We المصري، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من المسابقة.

الأهلي يدخل اللقاء متواجدًا في المركز الأول بترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك الذي يحل في المرتبة الثانية بنفس الرصيد.

أما البنك الأهلي فيتواجد في المرتبة العاشرة بترتيب الدوري برصيد سبع نقاط متفوقًا على سموحة، غزل المحلة وأسوان الذين يمتلكون نفس الرصيد.

ولم يسبق للفريقين أن ألتقيا من قبل خاصة أن البنك الأهلي لم يسبق له اللعب في الدوري الممتاز، كما لم توقع القرعة بينهما في أيًا من النسخ السابقة لكأس مصر.

ويبحث الأهلي عن انتصارًا في مواجهة البنك الأهلي ليحاول مجددًا الإنفراد بصدارة ترتيب المسابقة، إذ يجد منافسة حالية ومنذ بداية الموسم من الزمالك وكذلك الجونة.

وسيلتقي الزمالك مع الجونة في مواجهة هامة لكلا الفريقين يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة التاسعة أيضًا، وهو اللقاء الذي سيراقبه الأهلي بعد الانتهاء من مباراة اليوم.

وتشهد قائمة الأهلي للقاء البنك الأهلي عودة عمرو السولية من جديد بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى بشكل كامل ليعيده بيتسو موسيماني للمباريات.

ولن يتواجد صلاح محسن مهاجم الأهلي في القائمة لأسباب فنية، والتي تشهد أيضًا غياب مروان محسن على الرغم من شفاءه من إصابته وتواجده في التدريبات الأخيرة للفريق.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي في المباراتين السابقتين، بعدما تعثر بتعادل مع وادي دجلة في الجولة الخامسة.

أما البنك الأهلي فلم ينجح في تحقيق أي فوز منذ تفوقه على الإنتاج الحربي بالجولة الثالثة، وهو الانتصار الوحيد للفريق في الموسم الجاري.

وتعادل البنك الأهلي في مباراته الأربع السابقة مع أندية الإسماعيلي، بيراميدز وسموحة، كما خسر مواجهته أمام المقاولون العرب في الجولة الخامسة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى