صلاح: أتواصل مع السومة.. علاقتي بمحرز جيدة ولم أتحدث مع زياش

صلاح: أتواصل مع السومة.. علاقتي بمحرز جيدة ولم أتحدث مع زياش

الجمعة 15 يناير 2021 09:31 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

محمد صلاح وماني

مصطفى الجريتلي

كتب: مصطفى الجريتلي

الجمعة 15 يناير 2021 09:28 م

قال محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إن علاقته بالجزائري المحترف في صفوف مانشستر سيتي رياض محرز جيدة؛ فيتحدثون حين يتقابلا في المباريات التي تجمع فريقيهما.

ورد صلاح بخصوص علاقته باللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي، خلال حوار أُجري معه بفضائية بي إن سبورتس، قائلاً:"علاقتي بمحرز جيدة وحين أقابله نتحدث سوياً، وعلاقتي جيدة بعمر السومة ـ لاعب أهلي جدة السعودي ـ نتواصل من وقت لآخر، لكن هنا في الدوري الإنجليزي لا نتحدث تليفونياً ولكن حين نتقابل في المباريات نتحدث سوياً، وحتى الآن لم أقابل حكيم زياش ـ المحترف المغربي في صفوف تشيلسي ـ".

وتطرق صلاح للأوضاع الحالي لليفربول في الدوري الإنجليزي، قائلاً:"الوضع مختلف بسبب كورونا والأمور صعبة، فهناك فرق تكسب لأن اللعب بدون جمهور يؤثر عليك، الفرق جميعاً لديها الفرصة ذاتها للفوز في المباريات، الأمر كان صعب في الفترة الماضية ولا أحد يعرف ماذا سيفعل مستقبلاً، ولكن في النهاية تنزل الملعب وتريد أن تعطي كل ما لديك، كل الفرق هذا الموسم قريبة من بعض، الجميع يكسب ويخسر، مازال صعباً أن تقول من سيحسم الدوري ولكن أتمنى أن يكون فريقي في النهاية".

ويرى صلاح أن الإصابات أثرت على فريقه خلال الموسم الجاري:"خسرت ثنائي دفاعي وتلعب بفابينيو في قلب الدفاع وهذا يؤثر بالطبع عليك؛ خاصة أن فيرجيل فان دايك من أفضل المدافعين في العالم ولكن لابد أن تتعامل مع الوضع لتفوز بالبطولة لو ركزت على الإصابات لن تفز".

وأتم محترفنا المصري في صفوف ليفربول، تصريحاته بـ:"المصابون سيستمرون لفترة طويلة حتى العودة لذا لابد أن تتعامل مع الوضع الحالي، تحتاج للتسجيل بصورة أكثرة ولا تستقبل أهدافاً كثيرة".

حكم إنجليزي سابق لكلوب: تحاول التأثير على الحكام.. انظر لصلاح وماني

فابينيو عن عدم سعادة صلاح مع ليفربول: ستظل الشائعات ترتبط بأسماء اللاعبين الكبار

إعلان

أخبار تهمك 1

كاس ليلا كورة: قضية الزمالك ضد النقاز في مرحلة المداولة ولم نخطر أحدا بالقرار

2

رسميا.. فيفا يعلن انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية

3

اتحاد الكرة يعلن إصابة محمد بركات بفيروس كورونا

4

تحليل.. كيف يضرب الزمالك فرجاني ومصطفي بـ "حجر" بيراميدز؟

5

بالمواعيد.. حامل اللقب يفتتح مشواره وصدام قوي لتونس في مونديال اليد

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى