الوفد رياضة - يوفنتوس يلدغ جنوي في الوقت الإضافي ويتأهل إلي ربع نهائي كأس ايطاليا موجز نيوز

الوفد رياضة - يوفنتوس يلدغ جنوي في الوقت الإضافي ويتأهل إلي ربع نهائي كأس ايطاليا موجز نيوز
الوفد رياضة - يوفنتوس يلدغ جنوي في الوقت الإضافي ويتأهل إلي ربع نهائي كأس ايطاليا موجز نيوز
يوفنتوس يلدغ جنوي في الوقت الإضافي ويتأهل إلي ربع نهائي كأس ايطاليا[real_title] مباراة يوفنتوس ضد جنوي

جقق فريق يوفنتوس فوزاً بشق الأنفس علي ضيفه جنوي بثلاثية مقابل هدفين في مباراة ثمن نهائي بطولة كأس ايطاليا، ليحجز اليانكونيري بطاقة التأهل الي الدور المقبل.

أنهي فريق يوفنتوس الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف بعد أن نجح في التقدم مبكراً بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة عن طريق لاعبه السويدي الشاب ديان كولوسيفسكي.

سيطر يوفنتوس علي مجريات اللعب بعد الهدف المبكر الذي اربك جنوي وهو ما استغله فريق اندريا بيرلو ونجح في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 23 عن طريق مهاجمه الاسباني

الفارو موراتا.

وبعد خمسة دقائق فقط نجح لينارت تشزيبورا بالدقيقة 28 في مباغتة جانلويجي بوفون ليسجل برأسية قوية هدف تقليص الفارق

لينتهي شوط اللقاء الاول بتقدم يوفنتوس علي جنوي 2-1.

وفي الشوط الثاني ظهر جنوي بصورة افضل كثيراً من الشوط الأول ونجح في أن يكون منافساص عنيداً لليوفي بعد أن منحه هدف تقليص الفارق المزيد من الثقة.

وشكلت هجمات جنوي خطورة كبيرة علي دفاعات يوفنتوس حتي نجح فيليبو ميليجوني في

تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 74 ليدرك التعادل للضيوف، لينتهي الشوطين الأول وبالثاني بالتعادل 2-2 وتمتد المباراة الي الوقت الاضافي.

 

وعلي عكس شوط المباراة الثاني نجح يوفنتوس في التعادل مع الشوطين الإضافيين الاول والثاني بذكاء وتمكن لاعبوه من فرض الايقاع المطلوب من أجل خطف بطاقة التأهل الي ربع نهائي البطولة.

وترجم اصحاب الأرض تفوقهم التكتيكي في ملعب اللقاء الي تقدم جديد في النتيجة، عندما نجح البديل حمزة رفيعة من تسجيل هدف ثالث قاتل في آخر دقائق الشوط الإضافي الأول.

ونجح يوفنتوس هذه المرة في الحفاظ علي تقدمه حتي صافرة نهاية المباراة رغم الأداء البطولي لفريق جنوي ليتأل فريق السيدة العجوز الي الدور ربع النهائي لكأس ايطاليا.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري يغرم لاعبيه ويعلن إيقاف المستحقات.. وجلسة مع علي ماهر