رياضة عالمية الأربعاء الطريق للمونديال.. بالميراس لنهائي ليبرتادوريس بتفادي سيناريو مثير أمام ريفر بليت

الطريق للمونديال.. بالميراس لنهائي ليبرتادوريس بتفادي سيناريو مثير أمام ريفر بليت

الأربعاء 13 يناير 2021 10:06 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة من جانب مباراة بالميراس وريفر بليت

محمد همام

كتب: محمد همام

الأربعاء 13 يناير 2021 09:54 ص

حجز فريق بالميراس البرازيلي بطاقة الوصول للمباراة النهائية على الرغم من خسارته أمام ضيفه ريفر بليت الأرجنتيني بهدفين دون رد في اللقاء الذي جاء ضمن حسابات دور إياب مرحلة نصف النهائي من كأس الليبرتادوريس.

مباراة الذهاب والتي أقيمت في الأرجنتين الأسبوع الماضي حسمها بطل البرازيلي لصالحه بثلاثة أهداف دون رد ليستفيد من نتيجة المباراة الأولى بعد خسارته لقاء الإياب.

وتقدم بطل الأرجنتين في الدقيقة 29 من زمن أحداث الشوط الأول عن طريق لاعبه روبيرتو روخاس، في المقابل تمكن رفائيل سانتوس بوري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 44.

ولم يتمكن الفريق الأرجنتيني خلال أحداث الشوط الثاني من إدراك الهدف الثالث ليخطف بطل البرازيلي بطاقة النهائي بعد تفوقه في نتيجة مباراة الذهاب، ويصبح مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-2).

وينتظر فريق بالميراس الفائز من لقاء سانتوس البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجنتيني في اللقاء الذي سيقام في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وكانت مباراة الذهاب بين بطل البرازيل والأرجنتين انتهت بالتعادل السلبي، إلا أن لقاء الإياب سيقام في معقل فريق سانتوس "ايستاديو وربانو كاليرا".

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 30 من الشهر الجاري على ملعب "ماراكانا" الشهير في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وسيكون الفائز من هذه البطولة متأهلاً لمنافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام في قطر خلال فبراير المقبل، حيث ضمن ستة فرق الوصول للبطولة العالمية وهم: بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا - الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا - أولسان هيونداي بطل آسيا - تيجريس أونال بطل الكونكاكاف - أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا - الدحيل بطل الدوري القطري.

عبد الحفيظ: بواليا يتمتع بالثقة.. وأرسلنا ريان ليتألق مع كليوباترا

عبدالحفيظ: أجايي سيعود للتدريبات عقب مباراة البنك الأهلي

إعلان

أخبار تهمك 1

تريزيجيه يُعلن إصابته بفيروس كورونا

2

إمام عاشور يواصل التهديف للزمالك بصاروخية جديدة أمام المصري

3

ريان يُنقذ سيراميكا كليوباترا ويخطف تعادلاً مثيراً أمام المقاولون

4

"خطة تمويل مبابي".. تقارير تكشف كيف يفكر ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي؟

5

مونديال اليد.. اعتذار التشيك رسمياً.. ومقدونيا تنضم لمجموعة مصر

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى