الوفد رياضة - حسين الشحات يعلق على فوز الأهلي أمام الانتاج الحربي موجز نيوز

الوفد رياضة - حسين الشحات يعلق على فوز الأهلي أمام الانتاج الحربي موجز نيوز
الوفد رياضة - حسين الشحات يعلق على فوز الأهلي أمام الانتاج الحربي موجز نيوز
حسين الشحات يعلق على فوز الأهلي أمام الانتاج الحربي

[real_title] كتب - محمد اللاهوني

أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على الإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال الشحات إنه سعيد بالهدف الذي سجله في شباك الإنتاج الحربي، لكن الأهم هو مشاركته بصفة أساسية ومساعدة زملائه في الفريق على تحقيق الانتصارات، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف أن وليد سليمان نموذج جيد

للاعبي الأهلي، وهو لاعب مؤثر في صفوف الفريق، ويدعم زملاءه دائمًا سواء لعب بشكل أساسي أو جلس بديلًا، لأنه من اللاعبين الكبار في الفريق.

وتابع الشحات أن الانتقادات التي يتعرض لها أمر طبيعي، خاصة أنه يعلم مدى حب جمهور الأهلي له، ولذلك فإن هذه الانتقادات تمثل دافعًا للظهور بشكل جيد، وإثبات

جدارته مع الفريق.

ونفى لاعب الأهلي وجود أي تفكير في العروض الخارجية، مؤكدًا أنه يركز فقط مع الأهلي، وسعيد بالوجود في صفوف النادي. وأبدى الشحات سعادته بالمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، متمنيًا أن تبتعد الإصابات عنه وعن باقي لاعبي الفريق، لتقديم مستوى مميز والصعود لنهائي مونديال الأندية.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد «الأهلي we السلام»، ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشحات: الانتقادات دافع لي.. والأهلي بإمكانه الفوز بكأس العالم للأندية
التالى مصدر بالجونة لـ"يلا كورة": العربي أقرب للانضمام إلينا من الأهلي ضمن صفقة بواليا