الوفد رياضة - | مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في كأس العرب موجز نيوز

الوفد رياضة - | مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في كأس العرب موجز نيوز
الوفد رياضة - بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في كأس العرب موجز نيوز

[real_title] تتجه أنظار متابعي كرة القدم السعوديةصوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) مساء اليوم الإثنين 4 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي الاتحاد والشباب، في إطار فعاليات إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الابطال لكرة القدم 2019/2020.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه رابط مباراة الاتحاد والشباب اليوم، مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت ، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أبو ظبي سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق علي سعيد الكعبي.

قمة لا تقبل القسمة على إثنين بين فريقي من عمالقه فرق السعودية، في البطولة العربية، حيث تقابلا في الذهاب وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل بثنائية لكل

منهما، لتصبح الكفة متساوية نوعًا ما.

العميد الذي كان في الموسم الماضي يعاني الأمرين، تمكن في الموسم الجديد ترتيب الصفوف وعودة الفريق إلى سابق عهده، حيث أصبح يقدم مستوى مميز في الدوري وأصبح بثوب مغاير عن الماضي، وتمكن من تحقيق الفوز في المسابقة المحلية على الباطن بهدفين لهدف، لينال دفعة كبيرة قبل هذه المعركة التي استعد لها بكل قوة.

ويدخل الليلة النمور هذه المعركة ويدرك صعوبة الخصم، وشكل المنافسة تختلف عن الدوري، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن من أجل تحقيق الانتصار والعمل على حسم الأمور لقطع تذكرة العبور إلى النهائي لينافس بقوة

على اللقب، كون الفريق متعطش للألقاب بعد غيابه عن منصات التتويج لسنوات.

وعلى الجهة الأخرى، تراجع الشباب قليلاً في المستوى حيث منذ 6 جولات خاضها لم يتمكن من تحقيق سوى انتصار وتعادلين، وهذا رقم غير مستقر للفريق أجبره على فقدان كثير من النقاط ليؤثر على معنوياته، وكان أخر تعثر بالتعادل أمام الهلال بهدف بكل منهما.

الليث الأبيض استعد لهذه الموقعة بتركيز عالي وبكل شراسة، حيث يعلم قوة المنافس ولكن يرغب بأن يقاتل حتى الرمق الأخير كي يخطف من أنياب النمور الانتصار ليقطع أول بطاقة للعبور إلى الدور النهائي من البطولة العربية، لينافس على اللقب ويرفع من معنوياته لتكون أفضل من ذي قبل ليعود في مسابقة الدوري بثقة عالية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين "رجال يناير".. سكاي تختار صلاح ضمن أفضل صفقات كالتشيو
التالى طبيب الإسماعيلي: نسعى لتجهيز عبد الرحمن مجدي لمواجهة الرجاء