رياضة عالمية الأحد قمة بريميرليج.. تشيلسي 0-2 مان سيتي.. ثنائية سريعة

قمة بريميرليج.. تشيلسي 0-2 مان سيتي.. ثنائية سريعة

الأحد 03 يناير 2021 06:55 مساءً كتب: هادي المدني

الأحد 3 يناير 2021 05:36 م

زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي التي تقام في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الـ17 للدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد ستامفورد بريدج.

ويدخل تشيلسي المباراة وهو يعاني من سوء النتائج في الفترة الأخيرة حيث حقق فوز وحيد في أخر 5 مباريات، ويحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة.

أمام مانشستر سيتي الذي تحسنت نتائجه بعض الشيء فقط ضربته إصابات فيروس كورونا مما اضطر لتأجيل مباراته أمام إيفرتون ضمن الجولة الماضية، لكنه مازال يعاني من الغيابات التي أفقدته عناصر رئيسية، ويحتل المركز الثامن بنفس رصيد نقاط تشيلسي.

وتكون تشكيل مانشستر سيتي من: زاك ستيفن، كانسيلو، روبن دياز، جون ستونز، ألكسندر زينتشينكو، رودريجو، إلكاي جوندوجان، كيفن دي بروين، فيل فودين، بيرناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج.

وتكون تشكيل تشيلسي من: إدوارد ميندي، سيزار أزبلكويتا، كورت زوما، تياجو سيلفا، بن تشيلويل، كوفاسيتش، نجولو كانتي، ماونت، حكيم زياش، تيمو فيرنر، بولسيتش.

أحداث المباراة

ظهر التوتر مبكرًا على ستيفن حارس مانشستر سيتي، بعدما أمسك بكرة عائدة من زميله رودريجو ليحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لصالح الفريق اللندني وقام حكيم زياش بالتنفيذ لكنها أتت في ساق جوندوجان الذي حولها لضربة ركنية.

وأهدر دي بروين أول الفرص في الدقيقة 16 من عمر المباراة بعدما حصل علي بينية من فودين وضعته في مواجهة المرمى منفردًا بإدوار ميندي لكنها صوبها بجوار القائم الأيمن للحارس الذي لم يلمس الكرة.

لكن ما لم يفلح فيه دي بروين أبدع جوندوجان في تنفيذه بالدقيقة 18 ليتقدم لمانشستر سيتي بعدما حصل على تمريرة قصيرة من فودين على حدود منطقة الجزاء وتخلص من رقابة تياجو سيلفا فصوب كرة أرضية مقوسة سكنت الشباك بجوار القائم الأيسر لميندي.

ويبدو أن فودين قد ارتدى حذاء المبدعين فاستطاع أن يسجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعدما حصل على تمريرة أرضية من الجانب الأيسر فسددها يسارية بجوار القائم القريب لميندي الذي عجز عن إيقافها.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدوري.. مصر المقاصة والإسماعيلي.. التشكيل
التالى الوفد رياضة - تأكيدًا لإنفراد الوفد .. احالة تقرير "منتخب الشباب" إلى لجنة الانضباط موجز نيوز