الوفد رياضة - شوبير وأحمد مجاهد .. تاريخ كبير من الصراعات موجز نيوز

الوفد رياضة - شوبير وأحمد مجاهد .. تاريخ كبير من الصراعات موجز نيوز
الوفد رياضة - شوبير وأحمد مجاهد .. تاريخ كبير من الصراعات موجز نيوز

[real_title] منذ ايام قليلة تم اختيار المهندس احمد مجاهد ليكون رئيسا للجنة المؤقتة التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم بعد انتهاء المهلة التي منحها فيفا للجنة الجنايني .

وكان اختيار أحمد مجاهد لرئاسة اللجنة محل أخذ ورد من الجميع خاصة وان أحمد مجاهد كان عضوا بالمجلس الذي تمت إقالته وكان وقتها أحمد شوبير نائبا لرئيس المجلس .

وهنا كلمة السر في الازمة الكبيرة بين شوبير ومجاهد والتي كان من نتيجتها قيام أحمد شوبير مؤخرا بشن هجومًا حادًا على اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة بقيادة أحمد مجاهد، بسبب قراراتها المتتالية والتي وصفها بأنها قرارات غير مدروسة. مؤكدا أنه لن يدخل في صراعات مع مجاهد ولا هاني أبوريدة لأن الموضوع ليس شخصيا .

وتابع بأن هدفه الصالح العام متسائلا من الذي يدير شئون اتحاد الكرة هل اللجنة الخماسية أم هاني أبو ريدة متهما مجاهد وابو ريدة بمخالفات مالية .

ويبدو ان شوبير نسى أو تناسى ان هذه المخالفات التي يتحدث عنها وجدت وهو نائبا لرئيس مجلس الجبلاية ، لإاما أنه شريك فيها أو تجاهلها في ذلك الوقت "علشان المصلحة تمشى" وهنا المصيبة الأكبر .

في الوقت الذي أكد فيه أحمد مجاهد أن أزمة شوبير الحقيقة في تعامله من قبل المجلس ، فهو يريد أن يعامل معاملة المهندس هاني أبوريدة وذلك لم ولن يحدث ، لافتا إلى انه كان زميلا لشوبير في مجلس الجبلاية ولا تواجد بينهما خلافات .

خلافات شوبير ومجاهد مستمرة

والمتابع للموقف يعلم علم اليقين أن الخلافات بين الثنائي والصراع بينهما ممتد منذ فترة طويلة وليس مجرد إعلامي ينتقد عمل مسؤل خاصة وان بعض المقربين من الثنائي والعالمين ببواطن الأمور داخل اتحاد الكرة أكدوا أن شوبير يحمل عدواة كبيرة لمجاهد بسبب تفضيل هاني

أبوريده للأخير واسناد المهام له رغم وجود شوبير في منصب نائب الرئيس وهو ما أغضب شوبير وجعل مجاهد يتمسك بتدخله في كل صغيرة وكبيرة خاصة ما يتعلق بقيد اللاعبين ولجنة شئون اللاعبين التي كانت وستظل محل الخلاف والصراع بين المسؤلين لما تتميز بيه من نفوز وقوة على كافة الاندية والفرق وهو ما يسعى اليه الثنائي دائما .

وفي السابق كان هناك صراعا آخر عندما اعلن شوبير ترشحة لرئاسة اتحاد الكرة منتصف العام الماضي ووقتها اطلق مجاهد تصريحات نارية بأنه لا يوجد في مصر أي شخص يستطيع منافسة هاني أبوريدة على رئاسة الجبلاية .

وكان هناك تصريح صادم بالنسة لشوبير من أحمد مجاهد حينما أكد في أحد المداخلات الإعلامية أن شوبير لم يكن له أي دور داخل مجلس الأدارة رغم توليه منصب نائب الرئيس وكان مهمشا بشكل كبير من الجميع .

أحمد مجاهد: شوبير كان مهمشا خلال تواجده في مجلس الجبلاية

وبرغم كل التصريحات القوية المتبادلة بين الثنائي والتي تؤكد على وجود تاريخ كبير من الصراعات بينهما إلا أن "السبوبة" هي السر الحقيقى وراء تلك الصراعات ، والتي لن تنتهي طالما ظلت الإدارة في الكرة المصرية بالفهلوة والحسوبية وكل واحد "بيجيب رجالته" .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - عاجل:القناة يتعادل مع طنطا سلبيا بدوري القسم الثاني موجز نيوز
التالى مصدر بالجونة لـ"يلا كورة": العربي أقرب للانضمام إلينا من الأهلي ضمن صفقة بواليا