مدرب بيراميدز يتحدث عن.. العودة أمام الإنتاج.. "خطأ إكرامي".. ونصيحته لرمضان صبحي

مدرب بيراميدز يتحدث عن.. العودة أمام الإنتاج.. "خطأ إكرامي".. ونصيحته لرمضان صبحي

الجمعة 01 يناير 2021 08:16 مساءً كتب: ريهام حمدي

الجمعة 1 يناير 2021 08:01 م

قال المدير الفني الأرجنتيني لفريق بيراميدز، رودلفو أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، إنه سعيد بالفوز الصعب على الإنتاج الحربي ولكنه غير مُعجب مُطلقًا بطريقة الأداء بصورة عامة.

وأبدى المدير الفني لفريق بيراميدز، خلال تصريحات صحفية له عقب المباراة، إعجابه بروح اللاعبين والعودة من التأخر في الوقت الصعب والدقائق الأخيرة وتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه لابد من الفوز والعمل والإصرار والثقة في المرحلة المقبلة.

وأشاد المدرب بشريف إكرامي ومستواه، قائلاً:"الخطأ طبيعي للغاية وأي حارس يُخطيء وإكرامي حزين ويلوم نفسه وهدفه أن يكون أفضل والخطأ طبيعي وعلينا التعامل مع الأمر وتخطيه والتركيز في المواجهات المقبلة".

وبخصوص مستوى رمضان صبحي، قال مدرب بيراميدز إنه سعيد برمضان صبحي كلاعب وشخصية، مضيفاً:"اللاعب يتعرض لضغط شديد وأطلب منه ومن بقية اللاعبين الفصل والتركيز والابتعاد عما يكتب في الإعلام، والهدف الذي سجله في شباك الإنتاج سيجعله يلعب بصورة أفضل في اللقاءات المقبلة، وكمدرب لا أبني خطتي على لاعب واحد وكرة القدم جماعية ومهم وجود رمضان ولكن الفريق هو الأساس في النهاية والمجموعة".

وشدد رودلفو أروابارينا، على أن هناك سلبيات وإيجابيات ولكن لابد من التطور، مضيفا:"أنا المسئول الأول عن عدم الأداء بشكل جيد في المباريات ولا يمكنه أن يلقي باللوم على اللاعبين على الأداء، وهو سعيد بالروح والعودة من الخسارة ولابد من العمل بروح كبيرة في اللقاءات المقبلة ونسيان النتيجة سريعًا والتركيز على المواجهة المقبلة الهامة أمام الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية".

واسترسل مدرب بيراميدز:"الخطأ دائمًا موجود في كرة القدم ولابد من الخطأ حتى تُسجل الأهداف وأعترف بوجود أخطاء ولكن لا أتحدث في الإعلام بل أتحدث مع اللاعبين في الغرف المغلقة لتحسينها، وسعيد بنوعية اللاعبين الكبار الموجودين بالفريق ولكن الأخطاء اجتهد لإلغائها، ولابد من تحسين بعض المراكز من خلال العمل الجاد، والأهم هو الفوز حاليُا ولكن مع الوقت يعمل على تفادي الأخطاء، وبصفتي المسئول الأول فإني المسئول عن التطوير والتقدم والعمل الجاد".

وأكد المدرب أن الفريق ضم عناصرًا جيدة للغاية في بداية الموسم ورحل كذلك بعض الأسماء وهو المسئول الأول عن الاختيارات ودائمًا يسعى لتحقيق العدالة بين اللاعبين ومجبر على اختيار ١١ لاعبًا فقط داخل الملعب، ويختار الأجهز ولا يسعى لأن يكون مدربًا جيدًا أو سيئًا ولكنه يسعى لأن يكون مدربًا عادلًا حتى لا يخطيء.

وشدد المدرب على أن الإدارة تساند الفريق وتدعمه وهناك تواصل يومي مع مسئولي النادي والإدارة تلبي كل طلبات الجهاز الفني واللاعبين، قائلاً:"نتحدث يوميًا حول جميع الأمور، والدوري ما يزال طويلاً والفريق يخوض مباراة كل ٤ أيام، وهناك فيروس كورونا وإصابات وإيقافات تبعد مجموعة من العناصر، وهدفي أن يكون هناك ١٨ لاعبًا على أفضل مستوى وجاهزية فنية للمباريات، وأحتاج لكل العناصر المسجلة بالقائمة والكل بنفس الأهمية داخل الفريق".

وقلب نادي بيراميدز تأخره بهدفين مقابل هدف أمام الإنتاج الحربي لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال آخر 5 دقايق بالمباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى