ملف يلا كورة.. دكة الأهلي ضد .. انتصار تاريخي.. وإعلان حكم الكأس

ملف يلا كورة.. دكة الأهلي ضد .. انتصار تاريخي.. وإعلان حكم الكأس

السبت 05 ديسمبر 2020 12:28 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 5 ديسمبر 2020 12:21 ص

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" دكة كل من الأهلي والزمالك في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا والذي حسمه الفريق الأحمر لصالحه بنتيجة (2-1).

- حماس كهربا

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ملخصاً لما دار على مقاعد بدلاء الأهلي والإدارة الفنية خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة الماضي، المعروف بنهائي القرن. (طالع التفاصيل)

- فرحة لم تكتمل

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تسجيلاً لمقاعد بدلاء والجهاز الفني خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي التي انتهت الجمعة الماضية بتتويج الأحمر (2-1). (طالع التفاصيل)

- إنهاء تعاقد

قرر مجلس إدارة نادي إنهاء التعاقد بالتراضي مع صانع الألعاب الغيني بيكيتي سيلفا بالتراضي. (طالع التفاصيل)

- رحيل معروف

أعلن أسامة فرحات وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف لاعب ، عن انتقال موكله إلى صفوف البنك الأهلي الصاعد حديثاً لدوري WE المصري. (طالع التفاصيل)

- أين التدعيم؟

تشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري 2020/2021 مشاركة ثلاثة فرق صعدت من الدرجة الثانية للممتاز وهي غزل المحلة، البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في ظهور هو الأول في تاريخ المسابقة للناديين الأخيرين. (طالع التفاصيل)

- فوز تاريخي

سحق فريق المقاولون العرب ضيفه الجيبوتي أرتا سولار في إياب تمهيدي الكونفدرالية بنتيجة (9-1) بعد أن فاز ذهاباً بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور الـ32 الأول. (طالع التفاصيل)

- خروج للإعارة

أعلن نادي ، موافقته على إعارة محمد صبحي حارس الفريق الأول إلى نادى الاتحاد السكندري. (طالع التفاصيل)

- صفقة جديدة

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، التعاقد بصورة رسمية مع لاعب وسط كوامي بونسو لمدة موسيمين. (طالع التفاصيل)

- ملعب مارادونا

أعلن لويجي دي ماجيستريس رئيس بلدية مدينة نابولي الإيطالية في بيان رسمي، موافقة البلدية على تغيير اسم ستاد نابولي من "سان باولو" إلى "دييجو أرماندو مارادونا" تخليدًا لاسم الأسطورة الأرجنتيني الراحل. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر بالجونة لـ"يلا كورة": العربي أقرب للانضمام إلينا من الأهلي ضمن صفقة بواليا