بيراميدز: لا نقطع الطريق على الأهلي.. ولم نفاوض فايلر أو كارتيرون

بيراميدز: لا نقطع الطريق على الأهلي.. ولم نفاوض فايلر أو كارتيرون

الجمعة 04 ديسمبر 2020 03:17 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

هاني سعيد

عمر قورة

كتب: عمر قورة

الجمعة 4 ديسمبر 2020 02:45 م

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، أن ناديه لم يفكر أبدا في الدخول في أي صفقة لقطع الطريق على النادي الأهلي للتعاقد معها.

وقال سعيد، في تصريحاته ببرنامج "اللعيب" عبر قناة "MBC مصر": "صفقة التعاقد مع رمضان صبحي تمت بعد التأكد من عدم استمرار اللاعب مع النادي الأهلي، وبالتالي تم التفاوض مع إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي من اجل ضم اللاعب".

وأضاف: "فشل الصفقة التبادلية مع النادي الأهلي بإنتقال أحمد الشيخ مقابل محمد فاروق يعد أمرا طبيعيا في سوق الانتقالات، ليس كل اللاعبين اللذين نسعى للتعاقد معهم يتم الأمر بنجاح".

ونفى هاني سعيد دخول بيراميدز في أي مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، سواء في الفترة الحالية أو وقتما كان مديراً فنيا للفريق.

وأوضح: "البعض ربط بين رحيل فايلر وبين بيراميدز، وكذلك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، لكن النادي لم يفكر أبدا في التعاقد مع أي منهما".

وأشار المدير الرياضي لبيراميدز إلى أن فريقه لديه طموح كبير في الموسم المقبل للفوز ببطولة، سواء الدوري العام أو كأس مصر أو الكونفدرالية الإفريقية.

وشدد: "الطموح كان موجودا لدى الفريق منذ الموسم الماضي، بيراميدز وصل إلى نهائي كأس مصر وكذلك نهائي الكونفدرالية لكنه لم يُوفق، اللعب في النهائيات يمنح الفريق خبرة كبيرة حتى وإن لم يفز بها".

يُذكر أن بيراميدز خاض ثلاث مباريات ودية وحصل على راحة لمدة يومين، على أن يستأنف تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا لانطلاق الدوري العام للموسم الجديد 2020/2021 بمواجهة الاتحاد السكندري.

بيراميدز

وكيل عبدالله بكري: اللاعب لم يوقع للزمالك بشكل رسمي.. وعقده ينتهي آخر الموسم

بيراميدز: الصورة المنتشرة مع أمير عادل منذ 3 سنوات.. والزمالك لم يطلب ضم دونجا

إعلان

أخبار تهمك 1

رسالة جديدة من مرتضى منصور إلى جماهير الزمالك "الغاضبة"

2

مصدر لـ"يلا كورة": غزال في الطريق إلى الدوري المصري بعد فسخ عقده اليوناني

3

كاسونجو: جمهور الزمالك لا يحق له إهانتي.. وافتقدنا أوباما في النهائي

4

أيمن يونس: قادرون على مفاوضة أي لاعب.. وباتشيكو وافق على ضم أمير عادل

5

أمير توفيق: لا تكذبوا الكذبة وتصدقوها والانتصارات تكون في الملعب

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى