رياضة عالمية الخميس "سوبر هاتريك" جيرو يقود تشيلسي لاكتساح إشبيلية في دوري الأبطال

"سوبر هاتريك" جيرو يقود تشيلسي لاكتساح إشبيلية في دوري الأبطال

الخميس 03 ديسمبر 2020 12:22 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

جيرو يحتفل

2000px-Logo_DPA_neu.svg10-1-2017-16-38-10.png

DPA

الخميس 3 ديسمبر 2020 12:03 ص

ضمن تشيلسي الإنجليزي صدارته ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / صفر على مضيفه أشبيلية الإسباني اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من مباريات المجموعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز كراسنودار الروسي 1 / صفر على ضيفه رين الفرنسي.

وارتفع رصيد تشيلسي، بطل المسابقة عام 2012، إلى 13 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه أشبيلية، فيما حسم كراسنودار المركز الثالث، المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي لمصلحته، بعد تفوقه بفارق ثلاث نقاط على رين القابع في مؤخرة الترتيب.

تقمص المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو دور البطولة في اللقاء، عقب إحرازه أربعة أهداف (سوبر هاتريك) لمصلحة تشيلسي في الدقائق 8 و54 و74 و83 من ركلة جزاء.

وبعدما حسم تشيلسي وأشبيلية تأهلهما لدور الستة عشر في البطولة منذ الجولة الماضية، انحصر الصراع بينهما حول الفريق المتصدر للمجموعة، ومن ثم ملاقاة أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني في المجموعات السبع الأخرى، ليحسم الفريق الإنجليزي الأمر لمصلحته في النهاية.

وفي حال خسارة تشيلسي أمام ضيفه كراسنودار، وفوز أشبيلية على مضيفه رين في الجولة الأخيرة بالمجموعة، سوف يتساوى الفريقان في رصيد 13 نقطة، ليحتكما إلى فارق المواجهات المباشرة وفقا للائحة البطولة، التي سوف تصب في صالح الفريق اللندني، عقب انتهاء لقاء الفريقين بالتعادل السلبي في جولة الذهاب على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن.

كان كراسنودار ضمن مقعدا في بطولة الدوري الأوروبي، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه رين في وقت سابق اليوم.

ويدين كراسنودار بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ماركوس بيرج، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 71، ليقود الفريق الروسي للحصول على المركز الثالث.

يذكر أنه في حال تساوي كراسنودار ورين في رصيد النقاط بنهاية المجموعة، سوف يتفوق الفريق الروسي بفارق المواجهات المباشرة، عقب تعادل الفريقين 1 / 1 في لقائهما بجولة الذهاب في فرنسا.

تشيلسي

توتنهام يفرض التعادل السلبي على تشيلسي ويعود لصدارة بريميرليج

تشيلسي يفاوض سيلفا لتمديد عقده

إعلان

أخبار تهمك 1

تقارير: الأهلي يرفع عرضه المادي لحسم صفقة سيرينو

2

لفرض الهدوء والانضباط.. حظر إعلامي على فريق الكرة في الزمالك

3

روبيرتسون يتحدث عن "أنانية" صلاح وماني.. وحقيقة الخلاف بينهما

4

رسميًا.. الأهلي يواجه طلائع الجيش على برج العرب

5

لمدة 3 مواسم.. الزمالك يعلن التعاقد مع المثلوثي

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى