رياضة عالمية الأربعاء "3 مباريات تنقذه".. هل ينجح زيدان في الهروب من فخ الإقالة؟

"3 مباريات تنقذه".. هل ينجح زيدان في الهروب من فخ الإقالة؟

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 12:12 مساءً كتب: منة عمر

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 12:02 م

لم تمر الهزيمة التي مُني بها فريق أمام مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني مرور الكرام، حتى بدأت الأصوات تعلو بضرورة إقالة الفرنسي زين الدين زيدان.

وحل ضيفًا على شاختار مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وألحق شاختار بريال مدريد الخسارة الثانية له في دور المجموعات، بعدما فاز عليه أيضًا في الجولة الأولى بنتيجة 3-2.

بعض التقارير الإسبانية، قالت إن فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي بدأ يفكر في بدلاء للمدرب الفرنسي تمهيدًا لإقالة محتملة إذا ما فشل في عبور دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وزعمت التقارير، أن إدارة الميرنجي بدأت بالفعل وضع خلفاء للفرنسي وعلى رأسهم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام وإسبانيول السابق، وأيضًا راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الشباب لريال مدريد.

من جانبه، نفى زيدان وجود نية للاستقالة وقال في تصريحات صحفية: "لن أستقيل وسأواصل، نمر بمرحلة سيئة على مستوى النتائج، لكن علينا المواصلة".

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن تصريحات زيدان لا تعني أن مستقبله في مضمون، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق الإسباني محليًا وأوروبيًا في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الثقة في زيدان من جانب الإدارة لم تعد كما كانت، وسينتظر النادي ليرى ردة فعل الفريق خلال المباريات المقبلة قبل اتخاذ أي قرارات.

كما أشارت "ماركا" إلى أن مباريات ضد إشبيلية، موشنجلادباخ وأتلتيكو مدريد ستمنح إدارة الميرنجي صورة أفضل لما ستبدو عليه فرص نجاح هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي مع إشبيليه (يوم الأحد المقبل) بالجولة 12 من الدوري الإسباني، يليها مباراة حاسمة ضد موشنجلادباخ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا (9 ديسمبر)، ثم مواجهة قوية ضد أتلتيكو مدريد (12 ديسمبر) بالجولة 13 من الليجا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر بالجونة لـ"يلا كورة": العربي أقرب للانضمام إلينا من الأهلي ضمن صفقة بواليا