رياضة عالمية الاثنين بريميرليج.. وست هام 2-1 أستون فيلا.. تريزيجيه يُهدر

بريميرليج.. وست هام 2-1 أستون فيلا.. تريزيجيه يُهدر

الاثنين 30 نوفمبر 2020 11:31 مساءً كتب: إبراهيم علي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 09:10 م

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 15 نقطة، بينما يقع وست هام في المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

ويتواجد النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" في التشكيل الأساسي للمباراة، بينما يتواجد أحمد المحمد على مقاعد البدلاء.

ويتكون تشكيل أستون فيلا من: داميان مارتينيز، ماتى كاش، إزري كونسا، تايرون مينجز، مات تارجت، جون مكجين، دوجلاس لويز، كونور هوريهان، محمود حسن "تريزيجيه"، أولي واتكينز، جاك جريليش.

ملخص المباراة

افتتح نادي وست هام التسجيل مبكراً، عندما حول أوجبونا مدافع الفريق كرة عرضية من ركلة ركنية، برأسية قوية سكنت شباك الحارس مارتينيز في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وسدد تريزيجيه تسديدة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بقدم أحد مدافعي وست هام وتحولت إلى خارج الملعب.

واستلم جريليش الكرة من منتصف الملعب وانطلق بالكرة على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت الزاوية اليمنى للمرمى ليتعادل لأستون فيلا في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وكاد أستون فيلا أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي أستون فيلا على حدود منطقة الجزاء وصلت في النهاية لواتكينس داخل منطقة الجزاء سددها ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

ومع انطلاق الشوط الثاني من زمن المباراة، خطف وست هام هدفاً، بعدما مرر سعيد بن رحمة تمريرة عرضية حولها بوين برأسه داخل شباك أستون فيلا في الدقيقة 46.

وأرسل أولي واتكينس تمريرة رائعة لتريزيجيه أمام المرمى وهو خالي ولكن تريزيجيه سدد الكرة في يد الحارس فابيانسكي بسهولة في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى