يونس: 28 لاعبا في قائمة الزمالك.. وحل أزمة المثلوثي وأحداد قبل منتصف الليل

يونس: 28 لاعبا في قائمة الزمالك.. وحل أزمة المثلوثي وأحداد قبل منتصف الليل

الاثنين 30 نوفمبر 2020 11:09 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

أيمن يونس وباتشيكو

عمر قورة

كتب: عمر قورة

الإثنين 30 نوفمبر 2020 10:54 م

كشف أيمن يونس، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الكرة بالزمالك، أن النادي أرسل القائمة المحلية للفريق في الموسم الجديد إلى اتحاد الكرة، مشيرا إلى إنهم مطالبون بالحفاظ على قوام فريق الكرة الذي يؤدي بشكل جيد مع الإضافات الجديدة.

وقال يونس، في تصريحات هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "ON"، مساء الإثنين، "قبولي رئاسة لجنة الكرة بالزمالك رد جميل للنادي، لم أفكر في الأمر وكان تكليفا، ويجب الإشادة بدور أمير مرتضى وإسماعيل يوسف على جهدهما الكبير لتكوين فريق محترم خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "الموقف صعب والجميع مطالب ببذل كل طاقته من أجل نادي الزمالك، ويجب الحفاظ على قوام الفريق بجانب الهدوء داخل النادي، دخلت نادي الزمالك اليوم لأول مرة منذ أربع أو خمس سنوات، ويتمتع النادي بمنشآت رائعة بفضل الجهد المبذول من مجلس الإدارة السابق".

وعن أزمة قيد اللاعبين في قائمة الزمالك للموسم الجديد، أكد يونس: "هناك تجاوب من اتحاد الكرة بشأن ضوابط سداد مديونية النادي وإجراءات قيد اللاعبين تسير بشكل سليم ولا توجد أي مشاكل، وتم وضع ضوابط لعملية سداد أي متأخرات".

وتابع: "جايمي باتشيكو مدير فني مميز ومركز وسبق له تحضير كل احتياجاته بشأن الفريق، وأرسلنا القائمة الأولى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم التي ضمت 28 لاعبا من أصل 30، حيث خرج كابونجو كاسونجو من حسابات باتشيكو بجانب لاعب آخر لن أكشف عن اسمه".

وأكمل: "قد يتم استبدال بعض الأسماء حيث هناك بعض اللاعبين الذين قطع معهم الزمالك شوطا كبيرا في المفاوضات للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن هناك مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين الحاليين، بجانب ملف التجديد للثنائي فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي".

وأتم أيمن يونس قائلا: "سننهي ملف القائمة الإفريقية خلال ساعات لأن القيد سيتم إغلاقه اليوم، وهناك بعض المسائل التي يجب تسويتها مه اللاعبين واتحاد الكرة، منها قيد حميد أحداد العائد من الإعارة والوافد الجديد حمزة المثلوثي بسبب البطاقة الدولية، وإن شاء الله سيتم قيدهم قبل منتصف الليل".

الزمالك

كمال درويش لـ"يلا كورة": لا توجد مؤامرة على الزمالك.. وهذه حقيقة انتماء بكري

أشرف قاسم ليلا كورة: سنقدم كل ما لدينا من أجل الزمالك.. ونتمنى الدعم

إعلان

أخبار تهمك 1

كاف ليلا كورة: اجتماع 10 ديسمبر لاعتماد موعد السوبر الأفريقي.. ولا نية لنقله من مصر

2

وعد دوري الأبطال..10 رسائل من عبد الحليم علي في ظهوره الأول مع الزمالك

3

فيديو.. "مفاجأة ورحلة طويلة".. كيف وصل قميص مارادونا إلى ميسي؟

4

"استثناء في تاريخ الأهلي".. ماذا قدم صالح جمعة في رحلة الـ5 سنوات؟

5

رسمياً.. بادجي وصالح جمعة وأحمد الشيخ خارج قائمة الأهلي للموسم الجديد

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى