الوفد رياضة - يلاشوت بلس PLUS time مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت kora online بدون تقطيع يوتيوب ضد الاهلي مباشر اليوم موجز نيوز

الوفد رياضة - يلاشوت بلس PLUS time مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت kora online بدون تقطيع يوتيوب ضد الاهلي مباشر اليوم موجز نيوز
الوفد رياضة - يلاشوت بلس PLUS بث مباشر time مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت kora online بدون تقطيع يوتيوب الزمالك ضد الاهلي مباشر اليوم موجز نيوز

[real_title] يلاشوت بلس PLUS time مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت kora online بدون تقطيع يوتيوب ضد الاهلي مباشر اليوم 

ينتظر مباراة النهائي الملايين من عشاق الكرة في الشرق الأوسط من أجل مشاهدة اللقاء الأهم والأشهر بينهم ولأول مرة في التاريخ يلتقيان في النهائي وأطلق عليها نهائي القرن الإفريقي، بالرغم من مشاركه الفريقين القارية بدأت ما يقارب 34 سنة.

مباراة اليوم ستحسم ملامح اللقب الغائب عن العملاقين، فالأهلي لم يحقق هذا اللقب منذ عام 2013 كانت أخر بطولة توج بها، حيث يتصدر المشهد فهو الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا بـ 8 ألقاب، أما هو الأخر يبحث عن التتويج الغائب عن خزائنه منذ عام 2002، فيحل في المركز الثاني بتتويجه بالبطولات برصيد 5 ألقاب قارية بالتساوي مع مازيمبي.

وعلى الرغم من الصعوبات التي مرت على الفريقين بسبب فيروس كورنا إلا أنهما نجحا بجدارة الوصول إلى النهائي الإفريقي، فالأهلي تمكن من عبور عقبه الوداد الرياضي المغربي في نصف النهائي وتفوق عليه بخماسية لهدف ذهابًا وإيابًا.

أما فقد أطاح بالرجاء الرياضي المغربي، ونجح في الفوز عليه بنتيجة 4/1 بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

الحلم التاسع

أنهى الشياطين الحُمر معسكرهم المغلق الذي أقيم يوم الأحد الماضي في أحد فنادق لحتى اليوم، وشهد أجواء حماسيه من قبل اللاعبين ومعنويات مرتفعة وتركيز عالي من الجميع، من أجل اللقب التاسع الغائب عن خزائن النادي منذ 7 أعوام.

واستعدت كتيبة موسيماني لهذا اللقاء بكل قوة، وقام المدير الفني للفريق الذي يقود أحلام الأهلي بالتحضير لهذه المباراة ببعض الجمل التكتيكية والفنية العالية، واعتمد على بعض المحاضرات الفنية للاعبين من أجل تنفيذ التعليمات وجميع الجمل التكتيكية بكل تركيز داخل المستطيل الأخضر.

كتيبة بيتسو جاهزة للقمة بحماس عالي، من جميع اللاعبين الذين يدركون صعوبة المواجهة ولكن عاقدين العزم لتحقيق الفوز، من أجل اعتلاء منصات التتويج وعودة اللقب إلى خزائن النادي وحصد التاسعة بكل جدارة واستحقاق.

والأميرة السمراء

يخوض نادي مهمة صعبة اليوم أمام الأهلي، حيث دخل معسكرًا مغلقًا مثل الخصم، للتحضير لمباراة القرن، وشهد هذا المعسكر أجواء أكثر من رائعة وحماسية للاعبين، وسط تركيز عالي للمعركة المرتقبة.

يحلم اليوم بالأميرة السادسة لتزين خزائنهم

من جديد، ولكن هذا الحلم يحتاج بذل أقصى ما لديهم للظفر به، فالفارس الأبيض في أفضل أحواله ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى سيقدمون مباراة تليق بهم، أملين لتحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج.

المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو أمامه مهمة خاصة وصعبة جدًا، خصوصًا أنه لم يفز باللقب الإفريقي من قبل، أسوى بموسيماني الذي توح باللقب مع صنداونز على حساب عام 2016.

باتشيكو مدرب الذي أعد لاعبوه بشكل جيد لهذه الموقعة، ولكن يوجد صداع حتى الأن في رأسه بسب الغيابات التي ضربت الفريق، ولكن سيحاول بأن يجد البديل المناسب لتقديم مباراة قوية تليق بمستوى وتاريخ الأبيض.

وسيدخل الفارس الأبيض اللقاء بكل قوة ومعنويات عالية من أجل تحقيق الفوز، كونه قبل ذلك انتصر على الأهلي في كأس السوبر المصري بركلات الترجيح، فيريد بأن يعيد السيناريو مرة أخرى، ولكن بمحاولة حسم الأمور بالوقت الأصلي.

تأثير كورونا

لا زال فيروس كورونا يصطاد اللاعبين بشكل كبير وهو ما يؤثر على الفرق، ويعرقل خطط المدراء الفنيين، وفي لقاء اليوم تغلغل كورونا في العملاقين المصريين قبل النهائي وأجبر الفيروس اللعين على غياب 6 لاعبين مؤثرين للغاية عن هذه المواجهة.

فالأهلي سيفتقد اليوم، للثلاثي صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج، أما سيغيب عنه ، وعبد الله جمعة، ويوسف إبراهيم أوباما.

 

 

     

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر بالجونة لـ"يلا كورة": العربي أقرب للانضمام إلينا من الأهلي ضمن صفقة بواليا