كرة سلة.. أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر في تصفيات افريقيا 

كرة سلة.. أحمد مرعي يعلن قائمة منتخب مصر في تصفيات افريقيا 

الخميس 26 نوفمبر 2020 02:36 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة من معسكر منتخب مصر لكرة السلة

محمد علام

كتب: محمد علام

الخميس 26 نوفمبر 2020 02:17 م

أعلن أحمد مرعي المدير الفني لمنتخب مصر رجال عن قائمة منتخب مصر النهائية التي يخوض بها منافسات تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تنطلق غدا " الجمعة " علي صالة نادي الاتحاد السكندري في الفترة من 27 لـ 29 نوفمبر.

وتضم قائمة المنتخب الوطني ١٢ لاعبا كالتالي : أحمد عادل دولا ، يوسف شحاتة، عمرو الجندي، يوسف شوشة، أحمد حاتم ، عمر طارق ، مصطفى المكاوي "كيزو" ، علي أحمد ،رامي إبراهيم ، أنس أسامة ، إيهاب امين ، عمر عزب .

وخرج هيثم كمال نجم الاتحاد من القائمة النهائية بعد إصابته بالتواء شديد في الكاحل خلال معسكر المنتخب، استعدادا لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا.

وخضع لاعبي منتخب الفراعنة لمسحة لطبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التصفيات الافريقية اكدت سلبية جميع المساحات الي جانب الجهاز الفني وجاهزيتهم للمشاركة  غدا ومن المقرر ان يخضع ايضا جميع اللاعبين للمسحه الأخيرة اليوم .

وسيفتتح منتخب مصر أولى مبارياته في المجموعة بمواجهة منتخب أوغندا غدا الجمعه في الخامسة والنصف مساء، ثم يواجه منتخب الرأس الأخضر السبت القادم في الثامنة والنصف مساء، على أن يختتم مبارياته يوم الأحد المقبل بمواجهة المغرب في الثامنة والنصف مساء.

وستقام مباريات الإياب لمجموعة مصر في التصفيات الأفريقية في فبراير المقبل 2021، على أن يتأهل الثلاثة الأوائل من المجموعة إلى بطولة أفريقيا لكرة السلة المقرر إقامتها في رواندا 2021.

ويتواجد المنتخب المصري في مجموعة واحدة تضم الى جواره كلا من المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الاخضر.

إعلان

أخبار تهمك 1

"دعوات نهائي القرن".. غضب الأهلي واحتجاج الزمالك.. والوزارة تنفي رسمياً

2

حماده أنور: جماهير الزمالك تقبلت نتائج "مسحة كورونا" بعد تغيير الشركة

3

الحضري: سأشجع الأهلي "اللي خيره عليا" في نهائي أبطال أفريقيا

4

بالفيديو.. ملخص لمسات صلاح أمام أتالانتا في أول ظهور بعد بكورونا

5

العالم يودع مارادونا.. رسالة ميسي وعبارات التعازي تنهال من الجميع

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى