اتحاد الكرة يُرسل نتائج مسحات الأهلي والزمالك لـ"كاف" في ظرف مغلق

اتحاد الكرة يُرسل نتائج مسحات الأهلي والزمالك لـ"كاف" في ظرف مغلق

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 06:26 مساءً كتب: يلاكورة

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 06:12 م

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، إنه تم استلام نتائج مسحات كورونا للاعبي الأهلي والزمالك من الشركة المسؤولة عن أخذ العينات، وجرى إرسالها في "ظرف مغلق" إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل قليل.

وأضاف سلطان ليلا كورة: "بالفعل تسلمنا النتائج وتم إرسالها إلى الكاف في ظرف مغلق".

ورفض "سلطان" الإفصاح عن نتائج المسحات الخاصة باللاعبين.

وفي وقت سابق، قال المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم سبيد مديكال، المسؤولة عن أخذ وتحليل مسحات لاعبي الأهلي والزمالك، إنه تم تسليم نتائج المسحات قبل قليل لاتحاد الكرة.

وأوضح "وجيه" في تصريحات ليلا كورة، اليوم الأربعاء، إنه تم الحصول على المسحات من جميع اللاعبين والإداريين والأجهزة الفنية في نفس الوقت، وتم تحليلها لدى المعامل الخاصة بالشركة والتي يوجد بها جهاز للتحليل السريع.

ورفض "وجيه" الإفصاح عن نتائج تلك المسحات، موضحا أنه ليس الجهة المسؤولة عن إعلان ذلك.

من ناحية أخرى، قال مصدر مسؤول بالمعامل المركزية بوزارة الصحة، إن مسحات فيروس كورونا الخاصة بلاعبي الأهلي والزمالك، لم تصل المعامل المركزية لتحليلها، وتم التعامل معها في معامل أخرى.

وأوضح المصدر ليلا كورة، اليوم الأربعاء، أنه في الأوقات السابقة كانت تلك المسحات تصل المعامل لتحليلها، لكن ذلك لم يعد يحدث.

وخضع لاعبو الأهلي والزمالك لمسحات الكشف عن فيروس كورونا ظهر الأربعاء، استعدادًا لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن قطبي مصر سيلتقيان يوم الجمعة القادم في استاد الدولي، لتحديد بطل دوري الأبطال الأفريقي والطرف الثاني في كأس السوبر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر بالجونة لـ"يلا كورة": العربي أقرب للانضمام إلينا من الأهلي ضمن صفقة بواليا