رياضة عالمية السبت رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على كالياري في الدوري الإيطالي

السبت 21 نوفمبر 2020 11:49 مساءً كتب: د ب أ

السبت 21 نوفمبر 2020 11:46 م

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه، يوفنتوس للفوزه على ضيفه كالياري 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز لاتسيو على كروتوني 2 / صفر، وتعادل أتالانتا مع مضيفه سبيزيا سلبيا.

وتقمص رونالدو دور البطولة ليوفنتوس بتسجيله هدفي اللقاء في الدقيقتين 38 و42، ليرفع رونالدو رصيد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى ثمانية أهداف في صدارة ترتيب الهدافين مقاسمة مع زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه بقية نتائج هذه الجولة، فيما توقف رصيد كالياري عند عشر نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق لاتسيو على مضيفه كروتوني 2 / صفر.

وسجل هدفي لاتسيو شيرو إيموبيلي وخواكين كوريا في الدقيقتين 21 و58.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد كروتوني عند نقطتين في المركز العشرين الأخير.

وهذا هو الفوز الرابع للاتسيو في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يظل فريق كروتوني بلا أي انتصار هذا الموسم حيث حقق تعادلين فقط وخسر في ست مباريات.

وفي المباراة الثالثة، تعادل أتالانتا مع مضيفه سبيزيا سلبيا.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام لاتسيو، وبفارق الأهداف خلف نابولي وروما، في المقابل رفع سبيزيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى