الأهلي يتحدي "اللعنة".. والزمالك يبحث عن فوز أول أمام نادي مصر بالكأس

الأهلي يتحدي "اللعنة".. والزمالك يبحث عن فوز أول أمام نادي مصر بالكأس

الجمعة 20 نوفمبر 2020 11:36 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

صورة أرشيفية

هادي المدني

كتب: هادي المدني

الجمعة 20 نوفمبر 2020 11:30 م

يخوض الأهلي والزمالك التجربة الأخيرة للفريقين قبل مواجهة بعضهما البعض في نهائي دوري الأبطال، بتحدي في المتناول بالنسبة للفريقين أمام أبو قير للأسمدة ونادي مصر على الترتيب.

يحل بطل الدوري ضيفًا على ستاد برج العرب في الخامس مساء يوم السبت، أمام فريق أبو قير للأسمدة الناشط بدوري الدرجة الثانية، في مواجهة إن كانت من الجانب النظري تميل لكفة البطل التاريخي لكأس مصر لكنها عمليًا غير مضمونة نظرًا للسجل المتواضع للفريق بالمسابقة بالسنوات الأخيرة.

ويواجه الأهلي تحديًا صعبًا إذا تعلق الأمر بكأس مصر، حيث لم يحقق الفريق لقب المسابقة إلا مرة واحدة منذ عام 2007، رغم أنه البطل التاريخي للمسابقة برصيد 36 مرة.

وفقد الأهلي خدمات بعض من لاعبيه في الفترة الأخيرة قبل مواجهة أبو قير على رأسهم محمود "كهربا" وصالح جمعة لإصابتهما بفيروس كورونا، بجانب محمد هاني الذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر.

وأعلن اتحاد الكرة، أن حكم الساحة لمباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة هو محمد سلامة؛ حيث سيكون محمد العزازي وأحمد شاهين مساعدين له ومجدي خاطر كحكم رابع، فيما سيكون وائل فرحان حكم فيديو ومحمد الجلاوي مساعد حكم فيديو.

وفي الجانب الأخر، سيكون الزمالك بالثامنة مساءًا على موعد مع مواجهة نادي مصر على ستاد السويس الجديد.

على أرض الوقع يعد الزمالك في السنوات الأخيرة ملكًا متوجًا على عرش كأس مصر فقد حدد 6 من أخر 10 نسخ للبطولة حتى أصبح الفارق مع الأهلي ضيقًا للغاية بتتوجيه باللقب للمرة الـ27 في تاريخه بالمسابقة.

لكن مواجهات الفارس الأبيض أمام نادي مصر التي لم تتجاوز حدود بطولة الدوري موسم 2019-2020، لم تبتسم لبطل الكأس فقد انتهى الدور الأول بالتعادل 1-1، والثاني بدون أهداف.

وسيقود محمد عاشور مباراة الزمالك وأف سي مصر؛ حيث سيساعده كلًا من نور سعيد وماجد المليجي ومحمد عبدالعزيز حكماً رابعاً، فيما سيكون محمود بسيوني حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.

اتحاد الكرة يُعلن حكام مباراتي الأهلي والزمالك في الكأس

سيد عبد الحفيظ يتفقد ملعب استاد برج العرب بعد "أمطار الإسكندرية"

إعلان

أخبار تهمك 1

رسميا.. الأهلي يعلن إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا

2

يلا كورة يكشف.. أزمة قبل مباراة الزمالك ونادي مصر بالكأس

3

كلوب عن صلاح: لاعبو فريقي منضبطون.. وحفل زفاف شقيقه لحظة خاصة

4

"عناية مركزة طائرة وطبيب طيران".. كيف سافر صلاح والنني إلي إنجلترا؟

5

اتحاد الكرة يعلن إقامة قرعة دوري الموسم الجديد الإثنين

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى