7 تغييرات.. البدري يعلن تشكيل مباراة منتخب مصر ضد توجو

7 تغييرات.. البدري يعلن تشكيل مباراة منتخب مصر ضد توجو

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 05:30 مساءً كتب: منة عمر

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 04:37 م

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تشكيل مباراة الفراعنة ضد توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الوطني، ضيفًا على توجو في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية.

وشهد التشكيل إجراء البدري 7 تغييرات على تشكيل المباراة الأخيرة، حيث دفع بكل من أحمد توفيق بدلًا محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلًا من أحمد أبو الفتوح.

كما دفع البدري بخدمات كل من طارق حامد وحمدي فتحي في وسط الملعب بدلًا من عمرو السولية ومحمد النني لإيقاف الأول وإصابة الثاني بفيروس كورونا.

وشهد خط الهجوم، الدفع بكل من محمد شريف وأحمد حسن كوكا بدلًا من الثنائي أحمد سيد "زيزو" ومصطفى محمد، مع الاعتماد على خدمات محمد مجدي أفشة بدلًا من عبد الله السعيد.

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام توجو، كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق، محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد مجدي افشه.

خط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه"، محمد شريف، أحمد حسن كوكا.

وعلى مقاعد البدلاء: محمد أبوجبل- محمد بسام - محمود علاء- علي جبر - رمضان صبحي- حسام حسن- عبدالله السعيد- احمد سيد زيزو- مصطفي محمد- أحمد ابوالفتوح.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني بجدول المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بينما تتصدر جزر القمر جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، وتحتل كينيا المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب توجو بنقطة واحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى