الوفد رياضة - الضرب تحت الحزام يحسم انتخابات اتحاد الكرة الطائرة موجز نيوز

الوفد رياضة - الضرب تحت الحزام يحسم انتخابات اتحاد الكرة الطائرة موجز نيوز
الوفد رياضة - الضرب تحت الحزام يحسم انتخابات اتحاد الكرة الطائرة موجز نيوز
الضرب تحت الحزام يحسم انتخابات اتحاد الكرة الطائرة[real_title] أحمد عبد الدايم
رياضة - الوفد

اشتعلت الحرب الخفية والتى وصلت إلى حد «الضرب تحت الحزام» بين المرشحين على رئاسة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة والتى تقرر اقامتها يوم 11 ديسمبر المقبل.

وبعد إعلان اللجنة المؤقتة المكلقة بادارة شؤون الاتحاد استبعاد أحمد عبدالدايم من قائمة المرشحين للرئاسة واستبعاد كل من أحمد البنا وتامر بيبرس المرشحين للعضوية والذين يحق لهم الطعن على قرار الاستبعاد خلال 3 أيام، لتصبح الطعون على المرشحين هى سلاح حسم المعركة الانتخابية.

ويجهز المرشحون الذين تم استبعادهم أوراقهم لتقديم الطعون بشكل رسمى على استبعادهم من قائمة المرشحين إلا أن النية

باتت واضحة لدى مجلس ادارة الاتحاد المعين على اقصاء أحمد عبدالدايم خارج المنافسة لإفساح المجال لمرشح بعينه.

ويبدو أن الرياح ستأتى بما لا تشتهيه السفن حيث ترددت انباء عن تقديم طعون ضد فؤاد عبدالسلام المرشح لرئاسة وشريف الشمرلى المرشح للرئاسة أيضا.

ويبقى عبدالحميد الوسيمى مرشح الرئاسة الوحيد خارج دائرة الطعون والذى من الوارد أن يصبح رئيسا لاتحاد الكرة الطائرة بالتزكية حال قبول الطعون التى ستقدم فى فؤاد عبدالسلام وشريف الشمرلى واستبعادهما من

الانتخابات.

ومن المنتظر أن يتم الطعن على ترشح فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد الاسبق والذى سقط فى آخر انتخابات أجريت فى الاتحاد عام 2016، وكان وقتها مشرفًا عليها بصفته رئيسًا للاتحاد.

أما شريف الشمرلى فمن المنتظر أن يتم الطعن عليه بسبب أن ترشحه مخالف للائحة الاتحاد والتى تنص على أن يكون قد اعتزل التدريب قبل الترشح بمدة شهر على الأقل ورفع اسمه من جدول المشتغلين بالتدريب من واقع سجلات المدربين وتقديم شهادة بذلك وهو ما لم يحدث حيث لا زال الشمرلى عضوًا بلجنة المدربين بالاتحاد الدولى وتولى تدريب العديد من الفرق والمنتخبات.

اتحاد الكرة الطائرة لازال على موعد مع الأزمات خلال الفترة المقبلة بسبب الصراعات الشخصية وعدم تغليب الصالح العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - رئيس برشلونة السابق: كان مفترضاً بيع "ميسي" موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نيمار: لدي رغبة جارفة في اللعب بجوار ميسي موجز نيوز