الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الارجنتين وباراجواي بث مباشر BeIN الأرجنتين × باراغواي موجز نيوز

الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الارجنتين وباراجواي بث مباشر BeIN الأرجنتين × باراغواي موجز نيوز
الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الارجنتين وباراجواي بث مباشر BeIN الأرجنتين × باراغواي موجز نيوز

[real_title] يستقبل منتخب الأرجنتين نظيره منتخب باراجواي في ملعب "ألبرتو أرماندو" في بوينس آيرس في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة لخوض مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 بقارة أمريكا الجنوبية، حيث تحتل الأرجنتين المركز الثاني في الترتيب برصيد قياسي من ست نقاط، بينما يتراجع خصمهم التالي في المركز الرابع بنقطتين أقل.

- بدأ المنتخب الأرجنتيني التصفيات بانتصارين حيث فاز بنتيجة 1-0 على الإكوادور، وبالنتيجة نفسها فاز على بوليفيا.

-  باراجواي أيضًا لم تخسر في التصفيات ففي الجولة الأولى تعادلت 2- 2 مع بيرو، وفي الجولة الثانية حققت فوزًا رائعًا خارج الأرض على فنزويلا.

- آخر مباراة بين الفريقين  جمعتهما

في 2019 ببطولة كوبا أمريكا وتعادل المنتخبين، حيث سجل للأرجنتين ليونيل ميسي 57 '(ركلة جزاء)؛ وتعادل باراجواي لريتشارد سانشيز 37 ' كما أضاع ديليس جونزاليس من الفريق الزائر ركلة جزاء في الدقيقة 62.

- الأرجنتين وباراجواي التقيا في دور المجموعات بكوبا أمريكا العام الماضي وتقاسما النقاط، وفشلت الأرجنتين في الفوز بأي من المواجهات الثلاث الأخيرة بين البلدين ، حيث سجلت تعادلين وهزيمة.

- في المقابل، انتصرمنتخب باراجواي في واحدة فقط من المواجهات الثمانية الأخيرة بين البلدين، بينما انتصرت الأرجنتين في أربع مناسبات في هذه

العملية، وفازت الدولة المضيفة بواحدة فقط من المباريات الست الأخيرة، وأسفرت اثنان من اللقاءات الخمسة الأخيرة عن أكثر من 2.5 هدفا لكل مباراة.  

 

 

 

 

- الأرجنتين لعبت مباراتين في عام 2020 ، أقيمتا في أكتوبر وانتهت كلتاهما بفارق هدف واحد.

- لم يخسر ليونيل ميسي ورفاقه في تسع مواجهات متتالية، مسجلاً ستة انتصارات وثلاثة تعادلات في تلك الفترة اثنتان فقط من المواجهات العشرة السابقة انتهت بانتصارات للبلدان الزائرة.

- لم يُهزم منتخب باراجواي في خمس مواجهات متتالية، وسجلوا انتصارين وثلاثة تعادلات، ولم ينته أي منهم بالفوز للفرق التي تلعب على أرضها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى