ضياء السيد: النني أثبت نفسه.. وأرشح هؤلاء للعب أمام توجو

ضياء السيد: النني أثبت نفسه.. وأرشح هؤلاء للعب أمام توجو

الخميس 12 نوفمبر 2020 02:31 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

ضياء السيد

منة عمر

كتب: منة عمر

الخميس 12 نوفمبر 2020 02:09 م

قال ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، إن محمد النني لاعب وسط الفراعنة ونادي أرسنال أثبت نفسه، مضيفًا أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك سيكون له دورًا بارزًا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر، قال السيد: "سعيد بالتكريم الذى حظى به محمد صلاح، التكريم جاء متأخرًا لأنه كان مخطط له من فترة بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الانجليزي".

وأضاف: "كل اللاعبين تحظى بتقدير الإعلام والجمهور، لكن التكريم داخل بلدك أمر مختلف تمامًا، علينا أيضًا توجيه الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لأنه ممثل الدولة التي حرصت على تكريم صلاح".

وعن اختياراته لتشكيل منتخب مصر أمام توجو، قال مدرب الفراعنة السابق: "أرشح كلا من أيمن أشرف وطارق حامد وأحمد حسن كوكا، للمشاركة في الدفاع والوسط والهجوم، بسبب الخبرات الكبيرة التي اكتسبوها وتألقهم في الفترة الماضية مع أنديتهم".

وواصل: "مصطفى محمد سيكون له دور كبير في الفترة المقبلة، كذلك عمرو السولية، الفريق القوي يضم 11 لاعبا جيدا في المستطيل الأخضر، وكذلك على مقاعد البدلاء، عمرو السولية والنني يقدمان مستويات جيدة، لكن الأفضلية للثنائي المتفاهم مع بعضهما".

وحرص الشيد على الثناء على مستوى محمد النني مع أرسنال، وقال: "استطاع إثبات ذاته، وخرج للإعارة من أجل المشاركة، أرتيتا (مدرب أرسنال) مقتنع به، كما أنه يمتلك قدرات هائلة".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا (كان).

استبعاد 4 لاعبين.. البدري يعلن القائمة النهائية لمواجهتي توجو

سداسي الزمالك يشارك في تدريب المنتخب استعدادا لمواجهتي توجو

إعلان

أخبار تهمك 1

المصري: نفاوض المساكني.. وطلبنا التعاقد مع مدافع الزمالك

2

تقارير: الزمالك غير مقتنع بعرض شباب المحمدية لبيع أحداد

3

انتهاء الأزمة.. توجو تعلن انضمام لابا كودجا قبل مواجهة مصر

4

كورونا يحكم.. هل يشهد ميركاتو 2021 طفرة في مشوار ميسي ورونالدو؟

5

ديباي: من لا يريد اللعب لبرشلونة؟

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى