رياضة عالمية الأربعاء "لم يكن سعيدًا".. كومان يروي كواليس حديثه الأول مع ميسي

"لم يكن سعيدًا".. كومان يروي كواليس حديثه الأول مع ميسي

الأربعاء 11 نوفمبر 2020 12:28 مساءً كتب: منة عمر

الأربعاء 11 نوفمبر 2020 12:11 م

تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب فريق ، عن كواليس توليه المهمة الفنية للفريق الكتالوني، بجانب حواره الأول مع ليونيل ميسي نجم بلوجرانا الذي كان على أعتاب الرحيل عن كامب نو في ذلك الوقت.

وتولى كومان تدريب ، بعد الهزيمة التاريخية للفريق الكتالوني بنتيجة 8-2 لصالح بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تحت قيادة كيكي سيتين.

وعند توليه المهمة الفنية لبرشلونة، كان ميسي يبحث إمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني مستغلًا تفعيل بند الرحيل المجاني في عقده، إلا أن إدارة بلوجرانا تمسكت بحقها في الحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي مستندة على أن ميسي لم يبلغ إدارة النادي بنيته في الرحيل قبل نهاية الموسم بفترة معينة وفقًا للعقد.

وخلال مقابلة صحفية مع "سبورت" الكتالونية، سُئل كومان عن انطباعه الأول عندما تولى قيادة الفنية في ذلك الوقت.

وقال كومان: "لقد أخبروني بالفعل أن ميسي غير سعيد في ، ذهبت إلى منزله وتحدثنا سويًا، شرح لي أسباب غضبه وما يؤرقه، وأنا قدمت له ما يمكنني تغييره".

وأضاف: "كنت صريحًا معه، وأخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغييره هو أشياء لها علاقة بكرة القدم، وظيفتي وخطتي في الملعب ومكانته وأهميته كلاعب".

وتابع: "أخبرته أيضًا أن الأشياء التي كان يمتلكها مع النادي لا يمكنني تغييرها، وفي النهاية كان البقاء والاستمرار مع النادي هو قراره".

وواصل: "كان الشعور الذي يساورني معه جيدًا، ميسي أظهر لي أنه شخص طموح، يريد دائمًا الفوز بالألقاب والبطولات، ويريد الاستمرار في كونه الأفضل ، حتى لو كان لديه مشاكل مع النادي".

وبسؤاله عما إذا كان الفريق سيواصل الاعتماد على ميسي بشكل مستمر، قال: "أبحث عما هو أفضل لفريقي، وأفضل شيء بالنسبة للفريق هو أن يكون ليو على ما يرام".

وأتم: "لقد أظهر ذلك في مباراتنا ضد ريال بيتيس، عندما حل بديلًا في الشوط الثاني، يجب أن يتعلم الفريق طريقة البحث عن الأفضل، ولكن حتى يومنا هذا كان وسيظل فريقًا أفضل مع ميسي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وست هام يهزم استون فيلا في الدوري الإنجليزي موجز نيوز