الوفد رياضة - سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة فى البطولة العربية وصفقات جديدة فى الطريق موجز نيوز

الوفد رياضة - سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة فى البطولة العربية وصفقات جديدة فى الطريق موجز نيوز
الوفد رياضة - سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة فى البطولة العربية وصفقات جديدة فى الطريق موجز نيوز
سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة فى البطولة العربية وصفقات جديدة فى الطريق[real_title] فرج عامر
كتب - محمد اللاهوني

حالة من الترقب يشدها نادى سموحة حالياً انتظار لوصول خطاب من اتحاد الكرة بشأن المشاركة فى البطولة العربية فى موسمها الجديد بعدما نجح "الموج الأزرق" فى خطف المركز الخامس ببطولة الدورى العام المنتهى برصيد 51 نقطة عقب صراع قوى مع انبى.
وتمسك فرج عامر رئيس النادى بحق فريقه فى خوض البطولة وعدم السماح بتغير لسمؤلى اللجنة الخماسية باختيار فريق غير سموحه للمشاركة فى البطولة العربية.
ويواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تحت قيادة أحمد سامى المدير الفنى تدريباته على ملعب النادى فى الرابعة من مساء اليوم استعدادا

للموسم الجديد. حرص المدير الفني على أن يكون المران قويًا شمل النواحي التكتيكية والتسديد على المرمى واختتمه بتقسيمة على الملعب كاملا.
وسيطر الحماس علي التدريبات من جانب اللاعبين في محاوله لاثبات الذات قبل اعلان قائمة الفريق التى ستخوض منافسات الموسم الجديد.
ويعقد أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحه، جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، للحديث عن طرق اللعب وبعض الخطط التدريبة التى ينوى تطبيقها خلال الفترة المقبلة خصوصاً وأن هناك رغبة قوية لدى ادارة النادى فى المنافسة على لقب الدورى فى الموسم الجديد.
واتفق الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية أمام فريق سماد أبوقير يوم الجمعة المقبلة على ملعب النادى من أجل رفع المعدل الفنى والبدنى للاعبين ، خاصة العناصر الجديدة التى تم ضمها مؤخراً.
ومازالت مفاوضات مسؤلى سموحه قائمة مع كلا من أحمد ياسر ريان مهاجم وأحمد الشيخ جناح الأحمر للتعاقد معهم بعد الحصول على موافقة أحمد سامى من أجل تدعيم الفريق فى الموسم المقبل بما يناسب الخطة المتفق عليها مع المدير الفنى.
وتعاقد سموحة قبل عدة أيام مع 5 لاعبين حتى الآن،هم أطهر الطاهر ومحمود البدرى وعبد الكبير الوادى ومحمد أشرف حارس مرمى المقاولون العرب وأحمد الرفاعي الظهير الأيسر لنادى الداخلية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وست هام يهزم استون فيلا في الدوري الإنجليزي موجز نيوز