وكيله: رمضان شعر بـ"أصعب احساس" من الأهلي.. والجماهير ستعرف الأسباب "غير المادية" للرحيل

وكيله: رمضان شعر بـ"أصعب احساس" من الأهلي.. والجماهير ستعرف الأسباب "غير المادية" للرحيل

الاثنين 09 نوفمبر 2020 12:19 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

رمضان صبحي

أحمد شريف

كتب: أحمد شريف

الأحد 8 نوفمبر 2020 11:56 م

أكد علي صقر وكيل اللاعب رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز، أن مفاوضات الأهلي -النادي السابق للاعب- مع هيدرسفيلد كانت لتمديد فترة الاستعارة حتى نهاية الموسم فقط.

وأشار صقر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن الأهلي لم يتفاوض مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحي نهائيًا، إلا بعد رفض طلب تمديد الاستعارة لحين انتهاء الموسم.

وقال صقر: "في بداية أغسطس، رمضان جلس مع المقربين منه وطلب التحرك لتحديد مستقبله، سواء من جانبي أو نادر شوقي وكيله السابق".

وأكمل: "وصلت عروض إلى رمضان ولكنه طلب مني أن يكون أي شيء عن طريق نادر شوقي كونه وكيله وقتها، قبل فترة كورونا كان هناك عروض جدية كثيرة له ولكن الأمور توقفت".

وأوضح: "رمضان كان متاحًا للانتقال حتى يوم 7 أغسطس وفقًا لعقده مع الأهلي وقتها، المفاوضات وقتها مع هيدرسفيلد كانت لتمديد عقده حتى نهاية الموسم فقط".

وأضاف: "التحرك لضم رمضان صبحي من جانب الأهلي بشكل دائم ولمدة طويلة كان بعدما رفض هيدرسفيلد طلب القلعة الحمراء بتمديد استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، وذلك كان في نهاية يونيو".

وعن أسباب رحيل رمضان صبحي، فقال صقر: "لم أتعامل مع النادي الأهلي مطلقًا، تعاملي كان مع اللاعب فقط وذلك بداية من أغسطس فقط، الأمر لا يتعلق بالأموال فقط".

وأردف: "الجماهير تسمع من المسؤولين فقط، ومع الوقت الجميع سيعرف الأسباب التي دفعت رمضان للرحيل، اللاعب فضل الرحيل عن الأهلي لأكثر من سبب وجميعهم سيتضحون بمرور الوقت، نعم العامل المادي من بينها ولكنه ليس الأساس".

واستطرد: "من المستحيل أن يتلاعب رمضان صبحي بالنادي الأهلي لمدة خمسة أشهر، اللاعب سبق وأن تنازل عن الكثير من الأموال من أجل العودة للنادي، لكن كل ذلك يوضع في كفة وفي الكفة الأخرى يتم وضع مسؤولين يديرون النادي، بغض النظر عن الأسماء".

واختتم: "ما وصل لرمضان صبحي من مسؤولين الأهلي هو أصعب أحساس قد يصل لأي لاعب، اللاعب تربى في النادي وخروجه منه بحسب المنطق بالتأكيد ليس مادي بحت".

الأهلي

وزير الرياضة: تأجيل زراعة بذور الشتاء في ستاد القاهرة لاستضافة نهائي أفريقيا

وزير الرياضة: استاد القاهرة جاهز لاستضافة نهائي الأبطال إذا استدعى الأمر

إعلان

أخبار تهمك 1

بعد التتويج.. قفزة "تاريخية" لميار شريف في التصنيف العالمي للتنس

2

مسؤول ببرج العرب ليلا كورة: كاف عاين الملعب.. وأرضيته تتحمل أي تغييرات مناخية

3

صلاح ينضم لصدارة هدافي بريميرليج بهدف في مانشستر سيتي (فيديو)

4

فيديو يلا كورة.. ما هي نوة "المكنسة" التي تُهدد نهائي الأهلي والزمالك؟

5

كوكا يقتحم صراع الهدافين بالدوري اليوناني بهدف أمام أوفي كريت (فيديو)

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى