الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موجز نيوز

الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موجز نيوز
الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موجز نيوز
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة[real_title] ليفربول ومانشستر سيتي
كتب - أمير فرج:

يستعد ملعب الاتحاد لاستضافة مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي، والتي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت ، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

ستكون مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

ويأمل السيتي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفهم الثقيل ليفربول لتقليل الفارق بينهما بسبب تعثر فريق المدرب

بيب جوارديولا هذا الموسم بهزيمة ثقيلة ضد ليستر سيتي والتعادل مع وست هام قبل إسبوعين، حيث يتصدر الريدز برصيد 16 نقطة.

وستكون هناك مواجهة خاصة وقوية بين كل من بيب جوارديولا ويورجن كلوب الذي يعتبرهم الكثيرون كأفضل مدربين في العالم في السنوات الماضية.

ليفربول هو بطل النسخة السابقة من الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الأول في جدول الموسم الجديد حتى الآن برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، حيث تلقى هزيمة في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة واحدة، وتمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وذلك رغم أن الفريق لم

يظهر بشكل جيد وأداء مميز حتى الآن سواء في الدوري المحلي أو في دوري الأبطال، لكنه لم يتوقف ويتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، وتمكن من حسم التأهل مبكراً وطمأن جماهيره ومحبيه في كل مكان، ويأمل الفريق الحفاظ على النتائج الإيجابية ليتمكن من المنافسة وحصد البطولات هذا الموسم.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي  حتى الآن برصيد 11 نقطة من 6 مباريات وله مباراة مؤجلة، وتلقى الفريق هزيمة في مباراة واحدة، وتعادل في مبارتين، وفاز في 3 مباريات، وكانت آخر مباراة خاضها الفريق في بطولة دوري الأبطال حيث فاز بنتيجة 0-3 على نادي أولمبياكوس اليوناني، ويتصدر السيتي أيضاً مجموعته في البطولة برصيد 9 نقاط، ويسعى الفريق في اللقاء القادم أمام الريدز لتقديم أداء مميز ليتمكن من اقتناص نقاط من المباراة لتحسين ترتيبه في الجدول والتمكن من المنافسة على اللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وست هام يهزم استون فيلا في الدوري الإنجليزي موجز نيوز