رياضة عالمية السبت بريميرليج.. إيفرتون 1-2 مانشستر يونايتد

بريميرليج.. إيفرتون 1-2 مانشستر يونايتد

السبت 07 نوفمبر 2020 03:41 مساءً كتب: إبراهيم علي

السبت 7 نوفمبر 2020 01:36 م

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ15 برصيد 7 نقاط، بينما يقع إيفرتون في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا، آرون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شو، فريد، سكوت مكتوميناي، خوان ماتا، برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال.

تشكيل إيفرتون: جوردان بيكفورد، سيموس كولمان، ماسون هولجات، مايكل كين، لوكاس دينييه، ألان، عبد الله دوكوري، جيلفي سيجوردسون، خاميس رودريجيز، برنارد دوارتي، دومينيك كالفرت لوين.

ملخص المباراة

هدد إيفرتون مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 6، بعد أن قام برنارد دوارتي بإرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دومينيك كالفيرت لوين برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ورد مانشستر يونايتد على خطورة نادي إيفرتون، عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة 15، بعدما وصلت له كرة من فريد، سددها المهاجم الفرنسي بيسراه، لتمر الكرة قريبة بجانب القائم الأيسر للحارس بيكفورد.

ولعب بيكفورد حارس إيفرتون كرة طويلة في الدقيقة 19، وصلت على رأس كالفرت لوين الذي مررها إلى البرازيلي برنارد الذي سدد كرة رائعة سكنت شباك الحارس دي خيا، ليتقدم إيفرتون في النتيجة بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 25 من عمر اللقاء، أرسل لوك شو ظهير أيسر مانشستر يونايتد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها برونو فرنانديز وحولها برأسه داخل شباك الحارس بيكفورد، ليسجل هدف التعادل لليونايتد.

وعن طريق هجمة ثنائية بين ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز في الدقيقة 32، قام برونو فيرناندز بإرسال كرة عرضية قفز لها راشفورد ولكن الكرة لم تلمس رأس المهاجم الشاب، لتخدع الحارس بيكفورد وترتطم بالقائم الأيسر وتسكن شباك مرمى إيفرتون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مانشستر يونايتد يتقدم بهدفين في الشوط الأول أمام إيفرتون موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود كهربا يعلق على تتويج الأهلي بالدوري موجز نيوز