رياضة عالمية السبت سواريز: لن احتفل إذا سجلت في برشلونة.. وأرى ميسي بنفس الحماس

سواريز: لن احتفل إذا سجلت في برشلونة.. وأرى ميسي بنفس الحماس

السبت 07 نوفمبر 2020 10:33 صباحاً كتب: إبراهيم علي

السبت 7 نوفمبر 2020 10:15 ص

أكد لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه لن يحتفل إذا سجل ضد فريقه السابق برشلونة، مشيراً إلى أنه يتمتع بعلاقة قوية بليونيل ميسي قائد البارسا ويراه يمتلك نفس الحماس الذي لديه في السابق.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لو سجلت ضد برشلونة فلن أقوم بالاحتفال، لن أقلل من احترامي لزملائي وللكيان، لقد أعطاني برشلونة الكثير".

وأضاف: "مواجهة بعض الزملاء في برشلونة هو أمر خاص لكني سأدافع عن قميص أتلتيكو حتى الموت، لأنني دافعت عن جميع قمصان الفرق التي لعبت لها".

وعن علاقته برونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني: "لقد اتصل بي هاتفياً وأبلغني بضرورة الرحيل من النادي، قلت له يحق لي أن أتدرب حتى نجد حلاً مع النادي، وقال لي إذا لم نتوصل إلى نتيجة فستكون واحداً من المجموعة، لكنني أردت إيجاد حل لمستقبلي ولحسن الحظ وجدته، كان لدي احترام متبادل معه".

وبسؤاله عن علاقته بليونيل ميسي قائد البارسا ومستقبله، قال سواريز: "ميسي بالغ ويستطيع اتخاذ قرارته بنفسه، لم أحاول في السابق اقناعه بشيء ولن أقنعه بالمستقبل بشيء، عليه فقط أن يعيش بسعادة وأن يتخذ القرارات التي تناسبه وتسعده".

وأضاف: "علاقتي مع ميسي تتخطى كرة القدم، لازلنا نتحدث بشكل مستمر عن مواضيع عديدة تتخطى كرة القدم".

وتابع المهاجم الأورجوياني: "ميسي يبلغ من العمر 33 عاماً ويعرف كيف يتعامل مع كل موقف، أراه بنفس الحماس الذي رأيته فيه من قبل".

واختتم سواريز تصريحاته قائلاً: "ميسي لا يزال يستمتع ولا يستسلم، في بعض الأحيان تكون الكرة لا تريد أن تدخل لكنه يستمر في المحاولة، وهذا يقول الكثير عنه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى