رياضة عالمية الجمعة أرسنال ينفرد بصدارة مجموعته في الدوري الأوروبي بفوز كبير على مولده

أرسنال ينفرد بصدارة مجموعته في الدوري الأوروبي بفوز كبير على مولده

الجمعة 06 نوفمبر 2020 01:11 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

فريق أرسنال

د ب أ

كتب: د ب أ

الجمعة 6 نوفمبر 2020 12:46 ص

استغل أرسنال الإنجليزي النيران الصديقة وحسم صدارة المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه الكبير 4 / 1 على مولده النرويجي اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة والتي شهدت اليوم أيضفا فوز رابيد فيينا النمساوي على دوندالك الأيرلندي 4 / 3 .

وفض أرسنال الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الفوز الثمين اليوم حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط لينفرد بالصدارة بعد ثلاثة انتصارات متتالية وتجمد رصيد مولده عند ست نقاط في المركز الثاني.

وكانت النيران الصديقة هي أبرز عوامل فوز أرسنال في المباراة حيث بادر مولده بهز الشباك عن طريق مارتن إيليجسن في الدقيقة 22 ولكن زميله كريستوفر هوجن سجل هدف التعادل لأرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل شريف سينيان نجم مولده الهدف الثاني لأرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه أيضا في الدقيقة 62 فيما جاء الهدفان الثالث والرابع لأرسنال بتوقيع لاعبيه نيكولاس بيبي وجوزيف ويلوك في الدقيقتين 70 و88 .

وحصد رابيد فيينا النمساوي أول ثلاث نقاط له في المجموعة بفوزه الثمين 4 / 3 اليوم الخميس على دوندالك الأيرلندي لينفرد بالمركز الثالث وظل دوندالك في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وبادر دوندالك بهز الشباك عن طريق باتريك هوبان في الدقيقة السابعة ورد رابيد فيينا بهدف التعادل عن طريق جيان ليوبيسيتش في الدقيقة 22 .

وفي الشوط الثاني ، سجل كيلفن أراس وماكسيميليان هوفمان ويوسف دمير ثلاثة أهداف لرابيد فيينا في الدقائق 79 و87 و90 وسجل ديفيد ماكميلان هدفين للفريق الأيرلندي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 82 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

"هاتريك" يازيجي يقود ليل لإسقاط ميلان بثلاثية بالدوري الأوروبي

انطلاقة ناجحة لروما في الدوري الأوروبي وليفركوزن ينتصر بسداسية

إعلان

أخبار تهمك 1

"ذل وسقوط".. كيف تناولت صحف المغرب تأهل على حساب الرجاء؟

2

"محدش يقدر يقعده احتياطي".. رسالة ميدو للبدري بعد هدفي مصطفى محمد أمام الرجاء

3

الجونة يُعلن رسميًا تعيين حسام الزناتي مديرًا رياضيًا للنادي

4

تقرير.. بعد أزمته مع بايرن.. لماذا تتصارع 6 أندية على التعاقد مع ديفيد ألابا؟

5

مصدر ليلا كورة: البدري يستقر على 6 أسماء من لمعسكر المنتخب

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وست هام يهزم استون فيلا في الدوري الإنجليزي موجز نيوز