رياضة عالمية الخميس بنفيكا يفلت من الهزيمة في الوقت القاتل ويحتفظ بصدارة مجموعته بالدوري الأوروبي

بنفيكا يفلت من الهزيمة في الوقت القاتل ويحتفظ بصدارة مجموعته بالدوري الأوروبي

الخميس 05 نوفمبر 2020 10:37 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

بنفيكا

د ب أ

كتب: د ب أ

الخميس 5 نوفمبر 2020 10:15 م

استغل رينجرز الاسكتلندي النقص العددي في صفوف مضيفه بنفيكا البرتغالي وقلب تأخره بهدف نظيف إلى تعادل ثمين 3 / 3 اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بمسابقة الدوري الأوروبي والتي شهدت اليوم أيضا فوز ليخ بوزنان البولندي على ستاندرد لييج البلجيكي 3 / 1 .

على استاد "دا لوز" أو "النور" في لشبونة ، واصل رينجرز مسيرته الجيدة في البطولة بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ليحقق انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة لينفرد بالصدارة ولكنه اكتفى بالتعادل ليظل في المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف بنفيكا.

ومنحت النيران الصديقة فريق بنفيكا هدفا مبكرا للغاية أحرزه كونور جولدسون مدافع رينجرز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من المباراة.

ولكن طرد اللاعب الأرجنتيني المخضرم نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 19 منح رينجرز فرصة ذهبية للرد حيث سجل الفريق هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة وسجله ديوجو جونزالفيس لاعب بنفيكا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24 قبل أن يحرز جلان كامارا هدف التقدم للضيوف في الدقيقة التالية لينتهي الشوط الأول لصالح رينجرز.

وفي الشوط الثاني ، سجل ألفريدو موريلوس الهدف الثالث لرينجرز في الدقيقة 51 فيما قلص رافا سيلفا النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 77 قبل أن يحرز داروين تونيز هدف التعادل لبنفيكا في نهاية المباراة ليفلت الفريق من الهزيمة في الوقت القاتل.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، أنهى ليخ بوزنان الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ميشال سكوراس وميكايل إسحق في الدقيقتين 14 و22 مقابل هدف سجله ماكسيم ليستين في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني ، أحرز إسحق الهدف الثاني له والثالث لبوزنان في الدقيقة 48 ليحصد بوزنان أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويظل ستاندرد لييج بلا رصيد من النقاط في قاع المجموعة.

 

بنفيكا يغرد منفردًا في صدارة الدوري البرتغالي بالفوز الرابع تواليًا

تقرير.. خليفة سواريز وميركاتو تاريخي.. هل جاء موعد عودة بنفيكا للأمجاد؟

إعلان

أخبار تهمك 1

"ذل وسقوط".. كيف تناولت صحف المغرب تأهل الزمالك على حساب الرجاء؟

2

"محدش يقدر يقعده احتياطي".. رسالة ميدو للبدري بعد هدفي مصطفى محمد أمام الرجاء

3

الجونة يُعلن رسميًا تعيين حسام الزناتي مديرًا رياضيًا للنادي

4

تقرير.. بعد أزمته مع بايرن.. لماذا تتصارع 6 أندية على التعاقد مع ديفيد ألابا؟

5

مصدر ليلا كورة: البدري يستقر على 6 أسماء من الزمالك لمعسكر المنتخب

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى