الوفد رياضة - يلا شوت نيوز مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا بث مباشر اليوم 3/11/2020 موجز نيوز

الوفد رياضة - يلا شوت نيوز مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا بث مباشر اليوم 3/11/2020 موجز نيوز
الوفد رياضة - يلا شوت نيوز مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا بث مباشر اليوم 3/11/2020 موجز نيوز

[real_title] نافذة على العالم -  مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم بث مباشر محمد صلاح (محمد صلاح) هو نجم الدور الثالث من دور المجموعات الرابع لدوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك أياكس أمستردام والدانمارك ميتيتي. ، وعقد هذا الاجتماع في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر ، وهي 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ،حيث استطاع الريدز مع مديرهم الفني يورجن كلوب حسم قمة المجموعة الرابعة بشكل مبكر بينما نتابع بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا لايف اليوم بين عملاقي إنجلترا وإيطاليا.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا مباشر اليوم
 

شارك ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب ، في هذا اللقاء على ملعب جيوباس في أتالانتا بإيطاليا ، بحثًا عن فوز ثالث على التوالي ، وتمكن من تنظيفه. كان هدفه انتصار أياكس أمستردام على ملعب يوهان كرويف

وسط هولندا ، ثم عاد وهزم ماتيلاند بهدفين ، لذلك ، سيواصل الاعتماد على التشكيل الأساسي لمشاهدة مباراة ليفربول اليوم ، رغم تعرضه لكثير من الإصابات في الفترة الماضية ، إلا أنه سجل 6 نقاط قبل بث مباراة ليفربول وأتلانتا مباشرة ، ويحتل المركز حاليًا في المجموعة الرابعة. الأول.

 

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا
 

ومن المنتظر أن يلعب يورجن كلوب بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: روبرتسون وألكسندر أرنولد وجوميز وفابينيو
خط الوسط: هيندرسون وفينالدوم وتياجو ألكانتارا
خط الهجوم: محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو

مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا بث مباشر

ما سبب حرص أتلانتا ومدربه جابيريني على الفوز من ليفربول ، لأنه يحتل المركز

الثاني برصيد 4 نقاط ، بينما يمتلك الريدز 6

نقاط ، ويحاول جاسبريني الاستفادة من ذلك؟ الحقيقة هي أن منصبه كان دائمًا في ملعب منزله ، وقد أضر بالجيش الأحمر مثل فان ديك على الرباط الصليبي ، ماتيب ، هذا يعني أن هناك نقص في القوة الدفاعية المطلوبة في البث المباشر لمباراة ليفربول وأتلانتا ، والتي ستكون متابعة خاصة من قبل محمد صلاح.

 

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
 

وبحسب توقيت القاهرة ، ينتظر المشجعون مباراة ليفربول ضد أتلانتا الساعة 10 مساءً ، والتي تم بثها على قناة بي إن سبورتس HD 4 تحت تنعليق حفيظ الدراجي ،  بجانب عدد من القنوات الموجودة على القمر الأوروبي هوت بيرد مثل ماكس سبورت وسكاي سبورتس ولذلك نتابع عن كثب بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا بكل إثارتها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى