رياضة عالمية الثلاثاء هل يكرر سيتي عرضه؟.. تليجراف: موعد انتخابات برشلونة يؤجل حسم مصير ميسي

هل يكرر سيتي عرضه؟.. تليجراف: موعد انتخابات برشلونة يؤجل حسم مصير ميسي

الثلاثاء 03 نوفمبر 2020 02:23 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي

منة عمر

كتب: منة عمر

الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 01:21 م

زعمت صحيفة "تليجراف" البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن موعد انتخابات برشلونة الإسباني المقرر له في مارس المقبل، سيؤجل حسم مصير ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني داخل كامب نو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري (30 يونيو 2021)، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (قبل نهاية عقده بـ6 أشهر).

وكان ميسي قد دخل في مفاوضات بالفعل مع أندية أخرى خلال الميركاتو الصيفي الماضي للرحيل عن كامب نو، إلا أن إصرار برشلونة على الحصول على قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد "ليو" والمقدر بقيمة 700 مليون يورو حال دون رحيل نجم منتخب الأرجنتين.

وعقب استقالة جوسيب ماريا باتوميو من رئاسة برشلونة الذي كان على خلافات مع النجم الأرجنتيني، توقع الكثيرين استقرار وضع ميسي وسهولة الإبقاء عليه داخل جدران النادي الكتالوني.

وبحسب ما ذكرته "تليجراف"، فإن مفاوضات تجديد عقد ميسي لن تتم في الوقت الحالي وحتى موعد الحملة الانتخابية (مارس المقبل)، ما يعني أن ميسي سيحق له التفاوض مع أندية أخرى لبحث خطوة جديدة خارج برشلونة بداية من يناير المقبل.

ولفتت "تليجراف" إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي كان أقرب الأندية التي سعت وراء ضم ميسي، خاصة مع تواجد بيب جوارديولا مدرب ليو وبرشلونة السابق الذي حقق نجاحات عديدة من الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن ميسي تم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول لبرشلونة مطلع موسم 2005/2006، ومثّل الفريق الكتالوني في 739 مباراة في مختلف البطولات (سجل 637 هدفًا وصنع 282 تمريرة ناجحة).

"واو ليو بجواري".. ديست يحكي كواليس رؤية ميسي لأول مرة

"الأفضل على الإطلاق ومن أنا لأغيره".. سيتين يتحدث عن علاقته بميسي

إعلان

أخبار تهمك 1

"جلسة عتاب وتوضيح".. يلا كورة يكشف كواليس حذف بيان "صلح" فضل وكهربا

2

حوار يلا كورة.. شريف العريان: إيقاف مرتضى للحفاظ على الأجيال القادمة.. والزمالك ليس طرفًا

3

رئيس الانضباط: لم يتم إبلاغي بحفظ شكوى فضل ضد كهربا.. والواقعة محل دراسة

4

الزناتي يكشف كواليس استقالته من اتحاد الكرة.. ومخاطرة تصوره للدوري الجديد

5

فضل: كهربا "أخ صغير" زار أخيه الكبير في منزله.. والأزمة انتهت

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى