الوفد رياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 31 -10-2020 الدوري الإسباني موجز نيوز

الوفد رياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 31 -10-2020 الدوري الإسباني موجز نيوز
الوفد رياضة - مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 31 -10-2020 الدوري الإسباني موجز نيوز

[real_title] يحل برشلونة ضيفاً على ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت 31 أكتوبر 202 على ملعب مينديزوروزا، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثامنة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا” موسم 2020-2021 لكرة القدم.

وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

وينطلق البث المباشر لمباراة برشلونة وألافيس اليوم السبت الموافق 31-10-2020 عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت أبو ظبي.

 

رابط برشلونة وألافيس بث مباشر

يسعى برشلونة إلى استعادة توازنه في الليجا، والعودة لسكة الانتصارات التي غاب عنها في المباراتين الماضيتين، خاصة بعد هزيمته أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، لكنه يأتي الفريق الكتالوني إلى مواجهة ألافيس بعد انتصاره الثمين على يوفنتوس في دوري أبطال

أوروبا، ويريد أن يصحح وضعه في الدوري للبقاء في طور المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

خاض برشلونة خمس مباريات في الدوري هذا الموسم، خسر مباراتين وتعادل مرة، ولكن لديه مباراتين مؤجلتين، حيث يحتل حالياً المركز الـ12 في جدول الترتيب، بعد أن حصل على سبع نقاط فقط، ويتطلع برشلونة الآن إلى التركيز على الدوري من أجل تحسين موقعه.

     

 

مشاهدة مباراة برشلونة والافيس

وخسر فريق المدرب الهولندي رونالد كومان آخر مباراتين له في الليجا، حيث خسر 1-0

أما خيتافي، تلاه الخسارة الأخيرة 3-1 على أرضه من غريمه ريال مدريد، ثم تعادل 1-1 مع إشبيلية في 4 أكتوبر الماضي، مما يدل على أنه لم يحقق الفوز في الدوري منذ فوزه 3-0 على سيلتا فيجو في الأول من أكتوبر.

بينما يقبع ألافيس في المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط جمعهم من سبع مباريات، وقد خسر فريق المدرب بابلو مشاين أربع مباريات، وفاز مرتين وتعادل مرة، وسوف يستضيف برشلونة اليوم، وهو في حالة جيدة بالنظر لا سيما بعد فوزه 2-0 خارج الديار على حساب بلد الوليد في الجولة الماضية.

وكانت آخر مواجهة لبرشلونة على هذا الملعب، شهد اكتساح برشلوني بخماسية نظيفة على ألافيس في مرحلة إياب الدوري الموسم الماضي، وبالتأكيد سيكون برشلونة مرشح بقوة للفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وسيكون موقع الوفد على متابعة لحظية لتغطية أحداث البث المباشر لمباراة برشلونة وألافيس ضمن مباراة تنافسية بمسابقة الليجا الاسبانية، وسيتم اضافة بث خاص لنقل وقائع هذا اللقاء القوي قبل بدايته بقليل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى