رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. حزن مانشيني.. فيلم مورينيو.. وتحذير لمانشستر يونايتد

صباحك أوروبي.. حزن مانشيني.. فيلم مورينيو.. وتحذير لمانشستر يونايتد

الجمعة 30 أكتوبر 2020 09:27 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 09:10 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل فيلم مورينيو

التقطت صور لجوزيه مورينيو مدرب توتنهام يشاهد فيلماً جديداً في الطائرة أثناء التوجه إلى بلجيكا لمواجهة أنتويرب.

مورينيو ظهر يشاهد فيلما عبر الجهاز اللوحي الخاص به مع كيس من الفيشار ليمضي وقته في الرحلة الجوية.

مانشيني حزين

عبر روبيرتو مانشيني مدرب عن حزنه بسبب الحالة التي وصل إليها ماريو بالوتيلي حالياً.

مانشيني قام بتدريب بالوتيلي من قبل في مانشستر سيتي وفازا معاً بأغلى بطولات الدوري للفريق السماوي في 2012، لكن تراجعت مسيرة اللاعب بشدة ليصبح حاليا بلا نادي، بينما وصل روبيرتو إلى تدريب أبطال العالم 4 مرات من قبل.

ذا صن تحذير لمانشستر يونايتد

وجه ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد المعتزل تحذيراً لناديه ليؤكد أن ماجواير وليندلوف لن يساعدا النادي على تحقيق الألقاب.

ريو أشار إلى أن ثنائية دفاع اليونايتد ليست جيدة بما فيه الكفاية لتكون لفريق بطل يمكنه الفوز بالبطولات والألقاب.

ميرور عودة جوارديولا وميسي

يخطط نادي للتعاقد مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي في بداية الموسم المقبل.

ميسي ينتهي عقده مع بنهاية الموسم الحالي، وينتهي عقد بيب مع السيتي كذلك، وكان متوقعاً أن يجدد جوارديولا عقده وينتقل ميسي إلى السيتي، لكن الآن بعد رحيل بارتوميو قد يجدد ميسي عقده ويتم التعاقد مع بيب.

الصحافة الإيطالية موراتا ملك التسلل

نشرت الصحيفة تقريرًا حول تكرار وقوع الإسباني ألفارو موراتا لاعب فريق يوفنتوس في مصيدة التسلل كثيرًا خلال المباريات الأخيرة، حتى أنها عنونت أن المهاجم الإسباني دائمًا ما يسقط في التسلل.

ونشرت أنه تم إلغاء 5 أهداف في أخر 3 مباريات لموراتا مع البيانكونيري وهو ما كلف يوفنتوس خسارة 7 نقاط من آخر 3 مباريات وهي كروتوني وفيرونا بالسيريا آ وبرشلونة بدوري الأبطال.

الصحيفة وصفت اللاعب الإسباني المنضم إلى يوفنتوش مؤخرًا بأنه ملك التسللات.

جازيتا ديللو سبورت طلبات لاوتارو

ذكرت الصحيفة أنه هناك فجوة في المفاوضات بين إدارة نادي إنتر ولاعب الفريق لاوتارو مارتينيز بشأن تجديد التعاقد بين الطرفين.

الصحيفة ذكرت أن إدارة إنتر عرضت على اللاعب 5 مليون يورو سنويًا مع وجود بند مكافآت خاصة وأضافت أن وكيل اللاعب طلب الحصول على 7.5 مليون يورو سنويًا حتى عام 2025.

الصحافة الإسبانية ماركا انتهاء أزمة فينيسيوس وبنزيما

انتهت الأزمة التي حدثت بين كريم بنزيما وفينيسيوس في دوري أبطال أوروبا بسبب تعليقات اللاعب الفرنسي، حيث ظهر الثنائي معًا في تدريبات يوم الخميس.

أثارت تعليقات كريم بنزيما بالفرنسية خلال حديثه مع زميله ميندي، بشأن اللاعب البرازيلي تعليقات عديدة، حيث طلب عدم تمرير الكرة له.

آس موراتا في التسلل

حرم حكم الفيديو المساعد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس من 5 أهداف خلال 3 مباريات بداعي وجود تسلل، ليفسد احتمالية تحقيق اللاعب لانطلاقة رائعة بعد عودته إلى فريقه الأسبق.

وأحرز ألفارو موراتا 3 أهداف مع يوفنتوس خلال 5 مباريات لعبها في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، لكن إلغاء الأهداف الخمسة حرمه من بداية مثالية مع الفريق.

سبورت عناق كومان وميسي

برهن ليونيل ميسي قائد ومديره الفني رونالد كومان على تحسن العلاقة بينهما من خلال العناق في نهاية مباراة يوفنتوس في دوري ابطال أوروبا، بعد أن بدأت العلاقة بين الطرفين بشكل غير جيد في فترة الإعداد.

وأكد كومان من خلال تصريحاته بأن العلاقة دائمًا كانت جيدة مع اللاعب: "اتفقت معه منذ البداية على أن يكون بيننا شيء مشترك وهو مصلحة الفريق."

موندو ديبورتيفو ظهور تير شتيجن

ظهر أندريه تير شتيجن حارس مرمى في مران الفريق يوم الخميس، لأول مرةة منذ الجراحة التي أجراها، وحيث بات واضحًا أن عودته إلى المباريات الرسمية باتت قريبة.

ولم يلعب تير شتيجن في أي مباراة مع منذ الخسارة 8-2 أمام بايرن ميونيخ، حيث أجرى جراحة في ركبته اليمنى.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول إيقاف كأس فرنسا وبطولات الهواة

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إيقاف جميع المسابقات في الدوريات والمقاطعات وبطولات الهواة، وكأس فرنسا للرجال والسيدات حتى الثلاثاء 1 ديسمبر.

تأتي تلك الخطوة بسبب تطورات تفشي الموجه الثانية من فيروس كورونا، فيما ستقام بقية المباريات المستثناه دون حضور جماهيري.

ليكيب مبابي الأفضل

بات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الأفضل في صناعة التمريرات الحاسمة بدوري الأبطال منذ عام 2017.

وقدم مبابي 15 تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات السابقة، بينهم تمريرتين حاسمتين في مباراة باشاكشهير التركي يوم الاربعاء، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين.

الصحافة الألمانية بيلد ضغوط كبيرة على جوتزة

يقع ماريو جوتزة لاعب أيندهوفن الهولندي، تحت ضغوط كبيرة، بسبب حزن زوجته آن كاترين، للانتقال إلى المدينة الهولندية بصحبة ابنها روما، حيث عندما ينتقل اللاعب إلى نادي بمدينة آخرى، يتعين على المدينة بأكملها الانتقال.

وقالت كاترين: "من الصعب وداع دورتموند، لدينا قواسم مشتركة في المدينة ومنزل العائلة، كان لدينا منزل هنا لمدة 3 أو 4 سنوات، ويحزنني أن نبيعه ويعيش شخص آخر هنا، حيث صنعنا الكثير من الذكريات".

كيكر مستقبل مدرب مونشنجلادباخ

تلقى ماركو روزه مدرب مونشنجلادباخ الألماني، كثير من الثناء بعد التعادل أمام بهدفين لمثلهما في دوري الأبطال.

وفتح تألق المدرب مع مونشنجلادباخ التكهن حول مستقبله بعدما تردد اسمه ليكون خليفة للوسيان فافر في دورتموند، معلقا بأن عقده مازال ممتدا حتى 2022، وتأكيده على أن لديه الكثير ليقدمه لفريقه.

وشدد ماكس إيبرل المدير الرياضي لمونشنجلادباخ، انزعاجه من الشائعات التي ترددت، مؤكدًا أن ماركو هو مدرب الفريق وأنه من عدم الاحترام التكهن بشأن مستقبله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود كهربا يعلق على تتويج الأهلي بالدوري موجز نيوز