رياضة عالمية الخميس "لإعادة أمجاد الكتلان".. مرشح لرئاسة برشلونة يرغب في لم شمل جوارديولا وميسي

"لإعادة أمجاد الكتلان".. مرشح لرئاسة برشلونة يرغب في لم شمل جوارديولا وميسي

الخميس 29 أكتوبر 2020 03:28 مساءً كتب: منة عمر

الخميس 29 أكتوبر 2020 02:40 م

قال فيكتور فونت المرشح الرئاسي لبرشلونة، إنه يرغب في إعادة أمجاد النادي الكتالوني، موضحًا أن لم شمل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالي والبلوجرانا السابق مع ليونيل ميسي نجم الفريق ضمن خطته.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو قد أعلن استقالته من رئاسة برشلونة قبل أيام قليلة، ويعد فونت المرشح الأوفر حظًا للفوز برئاسة النادي الكتالوني.

وخلال تصريحات لشبكة "سكاس سبورتس"، قال فونت إن لديه خطة واضحة لإعادة أيام المجد لعمالقة الدوري الإسباني.

وأضاف فونت: "استبدال أفضل جيل شهده عالم كرة القدم على الإطلاق (أمثال تشافي وانييستا) يمثل تحديًا كبيرًا، خاصة في وقت تشتد فيه المنافسة."

وتابع: "يحتاج نادي برشلونة إلى استثمارات كبيرة لإعادة بناء الاستاد، كل ذلك في وقت تعرض فيه العالم لأحد أسوأ الأزمات على الإطلاق (فيروس كورونا)."

وواصل: "من الواضح أننا بحاجة إلى خطة قوية لمواجهة هذه التحديات وهذا ما كنا نفعله خلال السنوات القليلة الماضية."

وأكمل: "نعتزم بناء مشروع قوي وتنافسي، نحن محظوظون في برشلونة لأننا ورثنا أسلوب اللعب الذي غرسه يوهان كرويف، ومعظم المحترفين الذين يعرفون هذا الأسلوب هم أيضًا ينتمون للنادي مثل بيب جوارديولا وتشافي وإنيستا وبويول."

وأردف: "إنهم أساطير يحبون برشلونة لكنهم لا يعملون مع برشلونة، نحن نحتاج إلى إعادتهم لضمان أن يكون لدينا مشروع تنافسي."

وأتم: "الشيء الوحيد الذي يحتاجه ميسي هو معرفة أنه جزء من مشروع يطمح للفوز بدوري الأبطال، ليس لدي شك إنه إذا توليت رئاسة برشلونة فسأكون قادرًا على الإبقاء على ميسي".

جدير بالذكر أن عقد ميسي مع برشلونة سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل المجاني عن النادي قبل 6 أشهر من عقده أي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما أن عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي سينتهي بنهاية يونيو 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى