الوفد رياضة - اتحاد الكرة يكشف سبب عدم إقامة دوري المحترفين في القسم الثاني موجز نيوز

الوفد رياضة - اتحاد الكرة يكشف سبب عدم إقامة دوري المحترفين في القسم الثاني موجز نيوز
الوفد رياضة - اتحاد الكرة يكشف سبب عدم إقامة دوري المحترفين في القسم الثاني موجز نيوز
اتحاد الكرة يكشف سبب عدم إقامة دوري المحترفين في القسم الثاني

[real_title] كتب - كريم عبدالمحسن

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، عن سبب عدم تطبيق دوري المحترفين في القسم الثاني الموسم المقبل بعد قرار إلغاء الهبوط.

قال المصدر، إنه لا يوجد رعاة للقسم الثاني وبالتالي البطولة لا تحقق أي عائد مالي وهو ما يجعل مسألة تطبيق دوري المحترفين أمر مستحيل في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أصدر بيانًا اليوم بشأن شكل المسابقات للموسم الجديد على النحو التالي: في ضوء دراسة سلبيات وإيجابيات مسابقات القسم الثاني والثالث والرابع للموسم الرياضي 2019 / 2020م ..

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تنظيم مسابقات موسم 2020 / 2021 م كالتالي : أولاً : القسم

الثاني يتكون من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من ( 16 ) فريقا بإجمالي 48 فريق ( الـ 36 فريق + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث) وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دوري من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول .

وينتهي قيد اللاعبين في 21/11/2020 م، فيما تبدأ المباريات يوم 25/11/2020م . ثانياً : القسم الثالث يتكون من 178 فريقا ( 155 فريقا + 23 فريقا متأهلا من القسم

الرابع ) ... يتم تقسيمها إلى 12 مجموعة .. يصعد أول كل منها إلى القسم الثاني .. وينتهي القيد في 28/11/2020م، على أن تبدأ المباريات في 30/11/2020م. ثالثاً: القسم الرابع يتكون من 352 ناديا + الأندية المنضمة حديثاً توزع على المجموعات حسب الموقع الجغرافي .. وينتهي القيد في 30/11/2020 م ، لتبدأ المباريات في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020 م. رابعاً : تخصيص مجموعة لسيناء تشجيعاً لمشاركة الأندية في جنوب وشمال سيناء وتوسيع قاعدة الممارسة تماشياً مع سياسة الاتحاد وأهدافه سوف يتم تخصيص مجموعة بالقسم الثالث إعتباراً من موسم 21/22 يصعد الأول منها مباشرة إلى القسم الثاني . ومن المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا في موعد يتحدد لاحقا لعرض شروط ونظام المسابقة وذلك فور إنتهاء تصفيات القسم الرابع .
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - عبدالملك: الزمالك عاني من الأخطاء التحكيمية أمام طلائع الجيش موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توماس مولر يتعادل لبايرن ميونخ أمام أتلتيكو مدريد موجز نيوز