الوفد رياضة - | Live مشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي موجز نيوز

الوفد رياضة - | Live مشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي موجز نيوز
الوفد رياضة - بث مباشر | Live مشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي موجز نيوز

[real_title] تتجه أنظار ومحبي الدوري الإيطالي مساء اليوم الإثنين 26 أكتوبر، على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان وروما، وذلك في إطار فعاليات الجولة الخامسة من الكالتشيو.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

 

مشاهدة مباراة ميلان وروما

ومنذ بداية الموسم الجديد وفي جميع المسابقات التي شارك بها ميلان لم يتلقى حتى الأن أي هزيمة أو تعادل في مشواره، باستثناء التعادل أمام

ريو آفي بالدوري البرتغالي وانتصر الميلان بركلات الترجيح في ذلك الوقت، فهذا إذ دل يدل على قوة الفريق هذا الموسم الذي يأمل بأن يظهر بصورة مغايرة عن السابق.

كتيبة ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي، تسير بخطى ثابتة نحو الهدف المرسوم منذ بداية الموسم، فهو يقدم أفضل مستوياته ويضرب المنافسين ويخطف منه النقاط الكاملة، وفي هذا اللقاء سيدخله بكل قوة وسيكون اختبار حقيقي له، أملاً بتحقيق الفوز ومواصلة واثبات جاهزيته الكاملة للموسم الجديد.

     

 

ويتواجد ميلان في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 مباريات متساوية مع نابولي بنفس الرصيد ولكن من 5 لقاءات، وإذ انتصر الروسينيري اليوم سيعود للصدارة.

وسيفتقد ميلان لثنائي الفريق الحارس جيجي دوناروما وينس بيتر هاوجي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، بعد المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق قبل المباراة

في المقابل، يحتل روما المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، انتصر في لقاءين وتعادل في واحد وهزيمة، وسجل 8 أهداف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ويعلم ميلان بأن مباراة اليوم ستكون قوية، لان الخصم في أفضل أحوال، لذا سيكون حذرًا ولكن استعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، أملاً أن يحقق الانتصار ويحصد 3 نقاط للتقدم على جدول الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود كهربا يعلق على تتويج الأهلي بالدوري موجز نيوز