رياضة عالمية الاثنين بينهم ريال وبرشلونة.. ليفاندوفسكي سجل أهدافا أكثر من 62 فريقا بالدوريات الكبرى

بينهم ريال وبرشلونة.. ليفاندوفسكي سجل أهدافا أكثر من 62 فريقا بالدوريات الكبرى

الاثنين 26 أكتوبر 2020 02:47 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي

محمد مصطفى

كتب: محمد مصطفى

الإثنين 26 أكتوبر 2020 02:37 م

سجل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، 10 أهداف بعد 5 جولات فقط خاضها الفريق البافاري هذا الموسم، ليتصدر هدافي البوندسليجا.

ونجح ليفاندوفسكي في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي، بعد تحقيقه مع بايرن ميونيخ ألقاب الدوري والكأس والسوبر الألمانيين، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي.

وتصدر ليفاندوفسكي هدافي كافة البطولات التي خاضها بالدوري والكأس ودوري الأبطال الموسم المنقضي ليواصل نفس مسيرته مع انطلاقة هذا الموسم.

وسجل ليفاندوفسكي هدفا في شباك شالكه، وهدفين في شباك أرمينيا بيلفيلد، وثلاثية في شباك اينتراخت فرانفكورت، ورباعية في شباك هيرتا برلين، فيما لم يسجل فقط في شباك هوفنهايم والتي خسرها الفريق البافاري 4-1، وشارك فيها البولندي كبديل في آخر 33 دقيقة فقط.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل أهدافا أكثر من 14 فريقا بالدوري الألماني، حيث يتجاوزه لايبزيج متصدر ترتيب البوندسليجا بـ12 هدفا، وبروسيا دورتموند بـ11 هدفا، بالإضافة لبايرن 22 هدفا، حيث سجل قرابة نصفهم وحده، فيما يتعادل معه نادي شتوتجارت بـ10 أهداف.

وإجمالا نجح ليفاندوفسكي في تسجيل أهدافا أكثر من 62 نادي بالدوريات الخمس الكبرى، بواقع 7 أندية من فرنسا، و14 بالدوري الألماني، و12 بإيطاليا، و18 في إسبانيا، بالإضافة لـ11 نادي من البريميرليج الدوري الأقوى في العالم.

ومن بين الأندية التي سجلت أهدافا أقل من نجم هجوم البافاري، ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي 9 أهداف في 4 مباريات، وأندية أرسنال ومانشستر سيتي 8 أهداف لكل فريق، ويونايتد 9 أهداف، بالإضافة لريال مدريد 9 أهداف في 6 مباريات وبرشلونة نفس عدد الأهداف ولكن في 5 مباريات.

10 أهداف في 5 مباريات تقرب ليفاندوفسكي من تحطيم رقم مولر

ليفاندوفسكي: أستحق الكرة الذهبية.. وتوقعنا الفوز على 5-1

إعلان

أخبار تهمك 1

بعد إساءة ماكرون للإسلام.. هل اعتزل بوجبا دوليًا؟

2

وزير الرياضة: اختيار الأهلي لموسيماني أمر رائع.. ونحترم قرار "كاف"

3

"انتقاد المدرب فقط عنصرية".. ميدو يعلق على خسارة بيراميدز لنهائي الكونفدرالية

4

هدف .. الهلال السعودي يؤجل حسم مصير خربين

5

"لم يحترم البروتوكول".. رونالدو يخضع للتحقيقات لخرق قواعد كورونا

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود كهربا يعلق على تتويج الأهلي بالدوري موجز نيوز