مران الزمالك.. جلسة فنية لباتشيكو.. ممر شرفي لطارق حامد.. مشاركة "زيزو"

مران الزمالك.. جلسة فنية لباتشيكو.. ممر شرفي لطارق حامد.. مشاركة "زيزو"

السبت 24 أكتوبر 2020 04:27 مساءً كتب: رامي بشاي

السبت 24 أكتوبر 2020 04:25 م

واصل فريق الزمالك، مرانه اليوم السبت؛ استعداداً لمباراته أمام نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الختامية من الدوري.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بحضور جهازه المعاون، اجتماعا فنيا مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام باتشيكو بتوجيه بعض التعليمات الفنية، للاعبين تمهيدا لتنفيذها بالمران اليوم، مطالباً اللاعبين بالتركيز الفترة القادمة والاستمرار في العمل بقوة؛ استعدادا للمواجهة المقبلة .

وحرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق علي الاحتفاء وتهنئة طارق حامد نجم الوسط بمناسبة عيد ميلاده اليوم، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب عقب تهنئته، احتفاءً به، متمنين له مزيداً من التوفيق والحياة السعيدة، وأن يكون عاماً مليئاً بالبطولات والانجازات.


وخضع لاعبو الفريق لتحليل "رابيد تيست" قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة؛ استعداداً لمواجهة الإسماعيلي والمقرر لها بعد غدا الإثنين بختام منافسات الدوري العام.

وأدى لاعبو الفريق فقرة بدنية وتأهيلية، على هامش المران؛ حيث ضمت الفقرة بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة والإطالات، لمدة ١٥ دقيقة، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على متابعة هذة الفقرة بصحبة بيدرو مدرب الأحمال.

وقسّم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين إلى أكثر من مجموعة؛ حيث خاضت كل مجموعة فقرة فنية تم التركيز خلالها على التسليم والتسلم بشكل سريع ، وتدوير الكرة في مساحات صغيرة .

وحرص باتشيكو ومعاونيه على إيقاف هذه الفقرة وتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين .


وأدى محمود عبدالعزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق بعض التدريبات بالكرة على هامش المران، ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب للعودة بشكل تدريجي، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وأدى اللاعب فقرة مع بعض اللاعبين خاصة بالتسديد من مسافات قريبة على المرمى من الثبات و التسديد من التمرير من الأطراف، كذلك بعض التدريبات الخاصة بتسليم وتسلم الكرة .

واكتفى اللاعب بأداء هذه الأمور بناء على تعليمات الجهاز الفني، بالاتفاق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى