الوفد رياضة - تابع لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر أون لاين موجز نيوز

الوفد رياضة - تابع لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر أون لاين موجز نيوز
الوفد رياضة - تابع لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر أون لاين موجز نيوز
[real_title] تابع لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر أون لاين
تابع لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف بث مباشر أون لاين

بينما نادي دينامو كييف الذى من التاهل لدوري ابطال اوروبا من دور المجموعات على حساب فريق غينت وذلك بعد الفوز عليه خارج ملعبه في الذهاب بهدفين لهدف ، وفي مباراة الإياب حقق الفوز عليه من جديد بثلاث اهداف بدون رد ، وجاء نادي دينامو كييف في مجموعة قوية جدا جدا والتي تضم برشلونة مع اليوفي وهما الفريقين المرشح كلا منهما للتاهل لدور ال 16 من دوري ابطال اوروبا ولكن فريق دينامو كييف يسعي لتقديم افضل اداء ممكن في دوري ابطال اوروبا ، وسوف تنقل اليوم الثلاثاء مباراة يوفنتوس ودينامو كييف على قناة بي ان سبورت الاولي، يلا شوت مباراة يوفنتوس بث مباشر .

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد دينامو كييف لحساب الجولة الاول من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا حيث من المتوقع ان يلعب اليوم نادي يوفنتوس المواجهة خارج ملعبه بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي فويتشيك تشيزني ، وفي خط الدفاع جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – دانيلو ، وفي خط الدفاع جيانلوكا فرابوتا – رودريجو بيتانكور – أدريان رابيو – خوان كوادرادو ، وفي خط الهجوم فيديريكو كييزا – ألفارو موراتا – ديان كولوسيفسكي.

 

 

يعتقد ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني السابق لـ يوفنتوس وإنتر ميلان، أن نجم إي سي ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، صنع الفرق أكثر من نظيره في اليوفي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إيطاليا.

ويدّوّن إبراهيموفيتش بالفعل على مستويات مميزة منذ عودته إلى الروسونيري في يناير الماضي، حيث سجل 16 هدفًا في 23 مباراة، من بينهم ثنائية، حسم بها الفريق ديربي ميلانو الآخير.

ويبرز أيضًا رونالدو جدًا مع يوفنتوس بتسجيله 68 هدفًا في 91 مباراة خاضها بالقميص الأبيض والأسود، لكن زاكيروني يعتقد أن إبراهيموفيتش صنع الفرق أكثر من الدون في إيطاليا.

وقال زاكيروني، في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد دربت أبطالًا عظماء في مسيرتي، من [أوليفر] بيرهوف إلى [جورج] ويا حتى أدريانو ولكن الأسف الوحيد الذي أشعر به هو أنني لم أدرب أبدًا [زلاتان] إبراهيموفيتش”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى