صراع الوصافة والهبوط.. 2-1 حرس الحدود.. الونش يسجل

صراع الوصافة والهبوط.. 2-1 حرس الحدود.. الونش يسجل

الاثنين 12 أكتوبر 2020 10:01 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الإثنين 12 أكتوبر 2020 07:54 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة وحرس الحدود في الجولة قبل الأخيرة لمباريات الدوري المصري الممتاز على استاد المكس بالإسكندرية.

يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني مع أفضلية خوض لقاء أقل للأبيض ( مع خصم 3 نقاط من ).

ويحتل حرس الحدود المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة وهو المركز الذي يهبط بصاحبه، وهو ما يشير إلى ضرورة الفوز في المباراة في محاولة للهروب من الهبوط.

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

ملخص المباراة

بدأ حرس الحدود اللقاء بضغط مبكر أسفر عن ركلة جزاء في الدقيقة 5 بعد إعاقة المدافع محمود الونش الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأكدت تقنية الفيديو صحة قرار الحكم ليتصدى عمرو الحلواني للتنفيذ في الدقيقة 7 ويسدد كرة أرضية على يسار الحارس أبو جبل.

وفي الدقيقة 12 حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بعد لمسة يد من دفاع الحدود، وتصدى أوباما للتنفيذ ليسدد الكرة في الدفاع.

وتألق السعدني حارس مرمى حرس الحدود في الدقيقة 22 بعد انفراد تام من أوباما وتسديدة أبعدها الحارس، ثم متابعة بتسديدة سريعة من كاسونجو أبعدها الحارس إلى ركنية ليتلقى إشادة من زملائه في الملعب.

وكاد الحرس أن يضاعف تقدمه في الدقيقة 39 بتسديدة من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لتمر فوق الحائط البشري لكن الحارس أبو جبل حولها إلى ركنية لم يستفد منها الحدود.

وانطلق إبراهيما كونيه في الدقيقة 42 ليمر بسرعته من مدافعي وينفرد تحت ضغط ليسدد كرة مرت من الحارس أبو جبل لكنها ضلت طريق الشباك ليبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة 57 حاول إدراك التعادل من ركنية تم تنفيذها بعرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها البديل كريم بامبو بتسديدة علت العارضة بقليل.

ومر جريندو بمهارة من دفاعات ليتوغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 ويرسل عرضية أرضية كادت أن تنتهي بهدف لولا تدخل أبو جبل.

ونجح في الوصول إلى التعادل في الدقيقة 65 بعرضية من أحمد عيد على الجهة اليمنى حولها مصطفى محمد برأسية متقنة إلى الشباك.

وتقدم في الدقيقة 75 برأسية متقنة من الونش داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من إسلام جابر ليتقدم الأبيض للمرة الأولى في المباراة. 

وتوقفت المباراة في الدقيقة 90 لمطالبة حرس الحدود بركلة جزاء قاتلة، لكن الحكم عاد إلى تقنية الفيديو ليأخذ بعض الوقت قبل أن يقرر عدم احتسابها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين بعد تصريحاته الأخيرة.. حالة وحيدة تحسم انتقال بوجبا إلى ريال مدريد
التالى رياضة عالمية الاثنين غانا تكتسح قطر بخماسية وديًا