صباحك أوروبي.. خليفة رونالدو.. بوتشيتينو مطلوب في مانشستر.. وكوميديا نادال

صباحك أوروبي.. خليفة رونالدو.. بوتشيتينو مطلوب في مانشستر.. وكوميديا نادال

الاثنين 12 أكتوبر 2020 10:01 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 12 أكتوبر 2020 09:22 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية دايلي ميل هزمنا المصنف الأول

نجح منتخب إنجلترا في الفوز على نظيره البلجيكي المصنف الأول عالميًا بهدفين لواحد في دوري أمم أوروبا، بفضل العودة الرائعة من ماسون ماونت.
ماونت نجح في تسجيل هدف انتصار إنجلترا في اللقاء، بعدما سجل روميلو لوكاكو هدفًا لبلجيكا في البداية، قبل أن يتعادل راشفورد، وكلا الهدفين من ركلتي جزاء.

ماجواير تحت الحصار

حصار كبير يعاني منه هاري ماجواير مدافع المنتخب الإنجليزي، في ظل الهجوم الذي يتعرض له والذي كان آخره من أشلي كول قائد الإنجليز السابق.

وقال كول: "أداء ماجواير بحاجة إلى التحسن والتطور، إذا كان يريد أن يحافظ على موقعه الأساسي في دفاع المنتخب، وإلا كونر كوادي أو جو جوميز سيكونان بدلًا منه".

ميرور بوتشيتينو مطلوب في مانشستر

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام على رأس المطلوبين للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، سواء في مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي.

احتمالية إجراء تعديلات في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد أو سيتي خلال الفترة المقبلة واردة، وذلك يعد الأرجنتيني على رأس قائمة الفريقين.

ذا صن وستهام يتفق مع بن رحمة

اتفق نادي وستهام يونايتد مع سعيد بن رحمة جناح نادي برينتفورد من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، مقابل دفع 17 مليون جنيه إسترليني.

وستهام اتفق مع اللاعب على كافة البنود الشخصية في تعاقده، ويتبقى التوصل للاتفاق النهائي مع ناديه ليصبح لاعبًا في الهامرز خلال أيام.

الصحافة الإسبانية أس النصيري يعشق التحديات

يعشق المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية التحديات، وهو ما جعله ينجح في تجاوز أزمة الثقة التي تبعت إهداره فرصة سهلة في وقت قاتل أمام بايرن ميونخ، فوتت على فريقه فرصة التتويج بالسوبر الأوروبي.

استعاد النصيري ثقته بهدف منح فريقه فوزا قاتلا على ليفانتي في الدوري الإسباني، قبل الاستعداد للعودة من التوقف الدولي بمزيد من الثقة، بعد تسجيل هدف ساهم في فوز منتخب بلاده على السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف وديا.

ماركا راتب روبينيو

اتفق النجم البرازيلي روبينيو على العودة إلى نادي سانتوس الذي قدم موهبته للعالم عام 2002، براتب مفاجأة، حيث يزيد قليلًا عن الحد الأدنى للرواتب في البرازيل.

وتبعًا لتقارير برازيلية، سيتقاضى روبينيو البالغ من العمر 36 عامًا، والذي تألق بقمصان فرق أوروبية عملاقة أبرزها ، 1500 ريال شهريًا، وهو ما يوازي 230 يورو.

موندو ديبورتيفو كوميديا نادال

بعد تتويج رفايل نادال بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" للمرة الثالثة عشرة خلال مشواره، قام بعض زوار موقع ويكيبيديا المعلوماتي بتغيير وصف البطولة بشكل طريف.

وفوجىء متابعو صفحة "رولان جاروس" على موقع ويكيبيديا بأن وصف البطولة تحول إلى "هي بطولة تشهد مشاركة 128 لاعبًا، حيث يتنافس 127 لاعبًا لتحديد من سيخسر النهائي أمام نادال."

الصحافة الإيطالية لا جازيتا ديللو سبورت سادس لاعب

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، إصابة لاعبه أشلي يونج بفيروس كورونا المستجد.

وبات أشلي يونج سادس لاعب يصاب بفيروس كورونا في النادي الإيطالي.

فوتبول عودة إنسيني

عاد الإيطالي لورينزو إنسيني لاعب نابولي إلى تدريبات فريقه بعد تعافيه من الإصابة في أوتار الركبة اليسرى.

ومن المتوقع أن يعود إنسيني للمشاركة في مباراة نابولي وبينيفينتو في الـ25 من أكتوبر.

تأجيل المباراة أفضل

يرى كلاوديو ماركيزيو قائد نادي يوفنتوس السابق، أنه كان من الأفضل تأجيل مباراة نابولي وفريق السيدة العجوز.

وقال ماركيزيو: "بخصوص مباراة يوفنتوس ونابولي، كانت بحاجة إلى قرارات أكثر أهمية وجدية، وكان لابد من تأجيل المباراة".

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول خليفة رونالدو

أصبح بيرناردو سيلفا لاعب المنتخب البرتغالي أمل الجميع لخلافة كريستيانو رونالدو في قيادة الفريق بعدما تألق بشكل واضح منذ أن لعب لأول مرة مع الفريق وعلى مدار 5 سنوات متتالية.

ولعب بيرناردو دورًا كبيرًا مع المنتخب البرتغالي في الفترة الأخيرة وكان صناع الفوز في نهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب هولندا العام الماضي، كما أنه قائد على المستوى الفني داخل الملعب.

ليكيب لا أحد يستمع للاعبين

انتقد كيفين دي بروين لاعب المنتخب البلجيكي ضغط المباريات في المنافسات التي يخوضها، قائلًا أن لا أحد يستمع للاعبين بشأن أجندة المباريات.

وقال دي بروين: "الصيف الماضي حصلت فقط على إجازة لمدة 8 أو 9 أيام، ولم أترك المنزل لأن زوجتي حامل، فإذا استمر الأمر هكذا سوف أقضى عامين متتاليين بدون إجازة، وهذا شيء هام من أجل العقل والجسد، لكن لا أحد يستمع للاعبين."

الصحافة الألمانية بيلد إنجازاتنا لن تتكرر

قال فيليبس ماجات مدرب بايرن ميونيخ السابق، إن الموسم القادم لن يشهد تواجد أي فريق ألماني في نصف نهائي دوري الأبطال موسم 2020- 2021.

ووصل بايرن ميونيخ ولايبزيج إلى نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، ليتوج البافاري بلقب التشامبيونز ليج.

كيكر ثلاثية هالاند

ساهم هالاند نجم المنتخب النرويجي في فوز منتخب بلاده برباعية نظيفة أمام رومانيا برباعية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية، ليتصدر النرويج المجموعة الأولى بالدرجة الثانية.

وكان هالاند سجل هدفين في فوز النرويج أمام أيرلندا الشمالية في الجولة السابعة بدوري الأمم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدحت عبد الهادي: لا وقت للراحة.. ولم نقلق من الدفع بشيكابالا
التالى اتحاد الكرة يوضح.. سبب إلغاء هبوط الدرجة الثانية وعدم إقامة دوري المحترفين