"شيء مدمر".. بريميرليج يصدر بيانًا للرد على أنباء حملة يونايتد وليفربول

"شيء مدمر".. بريميرليج يصدر بيانًا للرد على أنباء حملة يونايتد وليفربول

الأحد 11 أكتوبر 2020 04:08 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

بريميرليج

هادي المدني

كتب: هادي المدني

الأحد 11 أكتوبر 2020 03:54 م

ردت إدارة بريميرليج في بيان رسمي صدر اليوم الأحد على الأنباء المتداولة حول مخطط لإعادة هيكلة كرة القدم في انجلترا بقيادة ليفربول ومانشستر يونايتد.

وتكمن الفكرة في معالجة الفجوة الهائلة في التمويل بين أقسام الدوري الممتاز والبطولات الأدنى من خلال تسليم أكثر من 25 ٪ من الدخل السنوي، كما سيكون هناك مبلغ 250 مليون جنيه إسترليني مقدمًا لمعالجة الأزمة الحالية التي أحدثها وباء كورونا. (طالع التفاصيل)

وقال البيان الصادر عن "بريميرليج" اليوم الأحد: "لقد شاهدنا تقارير إعلامية اليوم بخصوص مخطط لإعادة هيكلة كرة القدم في البلد.. كرة القدم الإنجليزية هي الأكثر مشاهدة في العالم، وتتمتع بهيكل دوري نابض بالحياة وديناميكي وتنافسي يثير الاهتمام في جميع أنحاء العالم."

وتابع: "للحفاظ على هذا الموقف، من المهم أن نعمل جميعًا معًا.. يدعم كل من بريميرليج واتحاد كرة القدم مناقشة واسعة النطاق حول مستقبل اللعبة، بما في ذلك هياكل المنافسة وجدول المباريات والتمويل العام خاصة في ضوء التأثيرات من الخاصة بفيروس كورونا."

وأضاف: "كرة القدم لديها العديد من أصحاب المصلحة، لذلك يجب تنفيذ هذا العمل من خلال القنوات المناسبة التي تتيح لجميع الأندية وأصحاب المصلحة فرصة المساهمة."

وواصل: "من وجهة نظر بريميرليج، فإن عددًا من المقترحات الفردية في الخطة المنشورة اليوم يمكن أن يكون لها تأثير ضار على اللعبة بأكملها، ونحن نشعر بخيبة أمل لرؤية أن ريك باري، رئيس دوري كرة القدم (البطولة الانجليزية الثانية)، قد قدم دعمه لهذا الأمر."

ليفربول

تقرير.. "واقع صادم".. كيف فوجىء نجوم بوندسليجا بأجواء بريميرليج؟

"صلاح في أمان".. من هم أكثر لاعبي بريميرليج تعرضا للهجوم على "تويتر"؟

إعلان

أخبار تهمك 1

"لتفادي كوارث كورونا".. عزمي يوجه نصائح وتحذيرات للأهلي والزمالك قبل أفريقيا

2

"لست مهتمًا".. دي بروين يعلق على شائعات انضمام ميسي إلى سيتي

3

"علينا التعامل".. إنزاجي يرفض تعليق "كالتشيو" بسبب موجة كورونا الثانية

4

سادس اللاعبين.. إنتر يعلن إصابة آشلي يونج بفيروس كورونا

5

استعدادًا للديربي.. إبراهيموفيتش يعود لتدريبات ميلان

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى