عودة مدحت شلبي.. كيف تتابع مباراة الأهلي وبيراميدز؟

عودة مدحت شلبي.. كيف تتابع مباراة الأهلي وبيراميدز؟

الأحد 11 أكتوبر 2020 01:08 مساءً كتب: يلاكورة

الأحد 11 أكتوبر 2020 12:09 م

قمة مرتقبة ستجمع بين الأهلي وبيراميدز على ملعب استاد الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

ويتواجد الأهلي في المركز الأول برصيد 85 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 63 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني، بعد مرور 32 جولة.

وينطلق الاستديو التحليلي للمباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس" في تمام الساعة السادسة مساءً ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير.

ويقوم بتحليل المباراة كل من وليد صلاح الدين، حازم إمام وعماد متعب، وفقرة التحكيم مع أحمد الشناوي.

ويعود مدحت شلبي للتعليق على المباريات في لقاء الأهلي وبيراميدز عبر القناة الصوتية الأولى، كما يتواجد أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

وقال مدحت شلبي في تصريحات صحفية: "وافقت على التعليق على لقاء الأهلي وبيراميدز نظرا لأهمية المباراة لكلا الفريقين، ولأن المباريات الأخيرة بينهما في السنوات الأخيرة دائما ما تشهد ندية وقوة".

وأضاف: "أهمية المباراة لا تقتصر على الفريقين فقط، بل أن جماهير ستتابع المباراة بشغف لكونها ستحدد بشكل كبير مَن هو وصيف الدوري الموسم الحالي".

واختتم شلبي قائلا: "الفريقان يلعبان كرة قدم جيدة بالفترة الأخيرة، ويمتلكان العديد من النجوم داخل المستطيل الأخضر، لذلك أتوقعها مباراة ذات ندية نظرًا أيضا لامتلاك بيراميدز بعض عناصر الأهلي السابقين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد رومينيجه: أحذر من انهيار بوندسليجا
التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي