صباحك أوروبي.. ديباي نادم لعدم الانتقال للبرسا.. وميسي إلى سيتي؟

صباحك أوروبي.. ديباي نادم لعدم الانتقال للبرسا.. وميسي إلى سيتي؟
صباحك أوروبي.. ديباي نادم لعدم الانتقال للبرسا.. وميسي إلى سيتي؟

صباحك أوروبي.. ديباي نادم لعدم الانتقال للبرسا.. وميسي إلى سيتي؟

الأحد 11 أكتوبر 2020 10:01 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
لوكاكو حرض سانشيز ويونج

يبدو أن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الحالي كان له دورًا بارزًا في انتقال الثنائي أليكسيس سانشيز وأشلي يونج إلى صفوف فريقه من مانشستر يونايتد.

لوكاكو تحدث مع الثنائي بعد رحيله من يونايتد إلى إنتر، وأكد لهما أن البيئة مثالية للتألق في الفريق الإيطالي، وطالبهما بالانضمام إليه وهو ما حدث بالفعل.

عار يونايتد

إحصائية بارزة تكشف العار الذي يعيشه دفاع مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، بعدما أنفق مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني لتدعيمه في الفترة الماضية.

دفاع يونايتد استقبل ستة أهداف في مباراة واحدة و11 هدفًا في ثلاث مباريات، والخط الهجومي أضاع أهداف أكثر مما أهدر فولهام صاحب المركز الأخير في بريميرليج، إنها أسوأ احصائية منذ 90 عام.

ذا صن
ميسي إلى سيتي؟

أكد عمر باريدا مدير العمليات في نادي مانشستر سيتي، أن انتقال ليونيل ميسي لاعب بشكل مجاني إلى فريقه في الصيف القادم ما زال واردًا.

وقال باريدا: "ميسي أبدى رغبة في الانتقال إلى سيتي خلال الفترة الماضية، لكن كل شيء تغير ببقاءه في ، لا أحد يعلم ما سيحدث في الصيف القادم، من المستحيل أن تخمن ما سيحدث، لذلك كل شيء وارد".

ميرور
هل يعود إيركسين؟

شارك كريستان إيركسين كأساسي مع إنتر ميلان في مباراة واحدة فقط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري الإيطالي، وهو الوضع الذي قد يشير إلى رحيله وربما عودته إلى بريميرليج من جديد إذا استمر.

وقال إيركسين: "بالتأكيد لا أحب أن أتواجد على مقاعد البدلاء، أتمنى ألا تكون هذه هي نوايا الجهاز الفني أو إدارة النادي، بالتأكيد أريد المشاركة كأساسي، لننتظر ونرى ما سيحدث في اللقاءات القادمة بالدوري أو بدوري الأبطال".

الصحافة الإسبانية
ماركا
فينيسيوس يلمع

استغل فينيسيوس جونيور لاعب الفجوة التي حدثت بإصابة إيدين هازارد ليلمع في صفوف الفريق ويثبت نفسه بالحصول على أكبر عدد من الدقائق بين كافة الأجنحة التي لعبت الموسم الحالي.

وتشكك البعض في قدرة اللاعب البرازيلي الشاب على اتخاذ القرار المناسب في الثلث الأخير من الملعب، فيما لم يكن هناك شك بشان مهارته وسرعته بالكرة.

آس
ديباي نادم لعدم الانتقال للبرسا

أكد ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي بأن يشهر بالندم لعدم الانتقال إلى في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قائلًا بأن كل شيء كان جاهزًا لكن في النهاية الصفقة لم تتم بشكل رسمي.

وقال ديباي: "كل شيء كان على وشك الحدوث، لكن بعض القواعد منعت هذا الأمر من التحول لحقيقة، كنت في انتظار الضوء الأخضر، لكني بدأت لتوي التدريب، والأمر لم يكن كما لو أننى أتدرب بهاتفي بانتظار حسم القرار."

سبورت
الأفضل في تاريخ الليجا

خلصت دراسة تاريخية إلى أن ليونيل ميسي لاعب هو أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإسباني متفوقًا على 9,724 لاعب في الدراسة.

وتواجد ميسي على رأس القائمة وحصل على 695 نثطة، أتى من بعده الإسباني كيني لاعب وسبورتينج خيخون السابق وحصل على 566 نقطة.

موندو ديبورتيفو
يونايتد يريد فاران

يرغب مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات رافائيل فاران في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، من أجل دعم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الكروي.

وينتهى تعاقد المدافع الفرنسي في 2022 ويأمل يونايتد في إمكانية حسم الصفقة ما لم يتمكن ناديه الإسباني من تجديد عقده في الفترة المقبلة.

الصحافة الإيطالية
جازيتا ديللو سبورت
العملاق اللطيف

أجرت الصحيفة مقابلة مع لوكاكو مهاجم إنتر، ووصفت المهاجم بأنه العملاق اللطيف، وشددت أن يُعد كابوس لكل المدافعين.

وقال اللاعب: "والدي كان لاعب كرة قدم، تعلمت منه الالتزام واحترام الغير والانضباط، مازالت أتذكر أحد أهدافه في ضد فريقي أندرلخت الذي كنت أشجعه في ذلك الوقت."

وواصل: "عندما توقف أبي عن اللعب لم يكن لدينا مال، والدتي أصيبت بمرض السكري وكان يجب عليها الذهاب للعمل وعدم التوقف، الأمور لم تكن سهلة، أبي وأمي لم كان يرفضان تناول العشاء حتى نأكل نحن، أريد أن أكافئ تضحيات أمي."

كوريري ديللو سبورت
كنت قريبًا من العودة

قال مويس كين مهاجم نادي يوفنتوس الأسبق والمهاجم الحالي لباريس سان جيرمان إنه كان قريبًا من العودة إلى صفوف يوفنتوس.

وأضاف اللاعب أنه وقع في النهاية لنادي باريس سان جيرمان لأنه يريد التعلم من اللاعبين العظماء هنا.

ووجه اللاعب الشكر للمدرب أليجري حيث قال: "بفضل أليجري وصلت لهذا المستوى."

الصحافة الألمانية
بيلد
حيرة في دورتموند بسبب يونايتد

رغم محاولات مانشستر يونايتد لعدة أشهر من أجل شراء الجناح الإنجليزي جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند إلا أن "أسود الفاستيفاليا" شعروا بالحيرة.

وكشفت الصحيفة، أن مسئولي الشياطين الحمر قدموّا عرضًا من أجل الحصول على الظهير الأيسر في الفريق نيكو شولز على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو.

هذا العرض وجد شكوك من إدارة دورتموند حول وجود مصداقية من مسئولي يونايتد للتعاقد مع سانشو.

لايبزيج مستعد لبيع نجمه

قالت الصحيفة إن نادي لايبزيج مستعد لبيع لاعبه المجري دومينيك سوبوسلاي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب لايبزيج من الاستفادة المادية حول بيع لاعبه الشاب نظرًا لانتهاء عقده في عام 2022.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
ديباي ينتظر

قال الهولندي ممفيس ديباي نجم فريق أوليمبيك ليون الفرنسي إنه يتوقع وصول المزيد من العروض من الأندية للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ديباي الذي ينتهي تعاقده مع ليون في صيف 2021 مرغوبًا من قبل فريق الإسباني، الذي يقوده مواطنه رونالد كومان، لكن الانتقال لم يتم قبل غلق سوق الانتقالات.

ليكيب
قدوة جريليش

وصف جاك جريليش قائد فريق أستون فيلا الإنجليزي مواطنه بول جاسكوين النجم الإنجليزي السابق بأنه أيقونة، وأضاف أنه كان يستمتع في الملعب، وهذا ما يتمنى القيام به.

كما صرح نجم المنتخب الإنجليزي بأنه لا يرى نفسه مثل جاسكوين، لكنه يستمتع للغاية عندما تتم مقارنته بلاعب مثله.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مكارثي : أي مدرب أفريقي يحلم بتدريب الأهلي موجز نيوز
التالى مصدر لـ"يلا كورة": أحمد حمدي تلقى عرضًا رسميًا من روبين كازان الروسي