العطار يتحدث عن.. "رابطة الأندية".. استمرار اللاعبين مع أنديتهم بعد انتهاء العقود.. وبنود المدربين

العطار يتحدث عن.. "رابطة الأندية".. استمرار اللاعبين مع أنديتهم بعد انتهاء العقود.. وبنود المدربين

الخميس 08 أكتوبر 2020 04:08 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

وليد العطار

مصطفى الجريتلي

كتب: مصطفى الجريتلي

الخميس 8 أكتوبر 2020 03:10 ص

قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن بند رابطة الأندية تم وضعه في لجنة النظام الأساسي؛ حيث سيتم عرضها على الجمعية العمومية ليكون هناك رابطة للقسم الأول والثاني تكون مسؤولة عن تسويق وتوزيع حقوق الأندية.

وتابع العطار، خلال مداخلة أجريت معه ببرنامج "جمهور التالتة":"صاحب المصحلة يسوّق حقه ويحدد نسبته وهنا سيزول قليلاً النزاع بين الأندية واتحاد الكرة في هذا الشأن".

وتطرق المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، في حديثه للبنود الخاصة بتعاقد الأندية مع المدربين، قائلاً:"البنود الجديدة تحافظ على الطرفين فنُلزم بأن يكون هناك عقداً واضحاً وصريحاً بينهما يُحدد الالتزامات والواجبات بينهما ونُلزم المدرب في الوقت ذاته باحترام العقد وإذا لم يكن هناك التزام من جانبه فليستريح هذا الموسم، كما إذا لم يوثق العقد لن يصدر للمدرب البطاقة التعريفية لدخول المباريات".


وتابع المدير التنفذي لاتحاد الكرة:"سيكون هناك تعليمات للمراقبين بمتابعة البطاقة التعريفية ID الخاصة بكل مدرب فكل واحدة ستحد فيما بعد مناطق تحرك كل عنصر من عناصر اللعبة داخل الاستاد هذا يحدث في البطولات العالمية وبدأنا تطبيقه هذا العام مع الأجهزة الفنية والإدارية ومن الموسم المقبل سيكون الأمر أكثر تحديداً ونظاماً".

وأغلقت اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة الباب أمام المدرب الذين يفسخ تعاقده مع ناديه من جانبه، من الانتقال لتدريب نادي آخر، مع إمكانية انتقال المدرب لتدريب نادي آخر إذا تم الاستغناء عنه وذلك بحد أقصى ناديين فقط بالموسم.

وأتم العطار حديثه بتوضيح موقف اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية موسم 2019/2020 من الاستمرار مع فرقهم، بقوله:"إذا انتهت بطولة الدوري تنتهي معها العقود التي كان من المقرر أن تنتهي موسم 2019/2020 وإذا كان العقد ينتهي هذا العام لايحق للاعب المشاركة بعدها وعليه التجديد ولو هناك قيد في الاتحاد الافريقي كما هو متاح الآن فيمكنه القيد والمشاركة".

مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: فتح قيد الموسم الجديد خلال ساعات

أول مراقبة للمباريات النسائية.. مرسال ليلا كورة: ظهوري فاجأ البعض.. وجيلنا "اتظلم"

إعلان

أخبار تهمك 1

مصدر ليلا كورة: الاتفاق السعودي يُنهي اتفاقه مع الأهلي بشأن أزارو

2

قصته مع الزمالك لم تكتمل.. بابل إلى التعاون بتوصية من كارتيرون

3

اتحاد الكرة يعلن موعد فترتي القيد.. وتفاصيل "الرسوم".. (مستندات)

4

"مو بطلاً يا له من أسطورة".. مسن "مشرد" يكشف كواليس إنقاذ صلاح له

5

"مات من الفرحة".. حارس فارسكور يروي ليلا كورة كواليس وفاة مدرب الفريق

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى