الوفد رياضة - يلا شوت مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر الودية موجز نيوز

الوفد رياضة - يلا شوت مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر الودية موجز نيوز
الوفد رياضة - يلا شوت مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر الودية موجز نيوز

[real_title] يلتقي المنتخب الهولندي مع نظيره المنتخب المكسيكي، اليوم الأربعاء، الموافق 7 أكتوبر 2020، في مباراة ودية دولية، على ملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام.

ويدخل منتخب هولندا مباراة اليوم أمام منتخب المكسيك، تحت قيادة جهاز فني جديد بقيادة فرانك دي بور، والذي تولى المسؤولية خلفًا للمدرب رونالد كومان الذي رحل عن قيادة الطواحين من أجل قيادة فريق برشلونة الإسباني.

وكان الاتحاد الهولندي لكرة القدم قد أعلن عن تعيين دي بور صاحب الـ50

عامًا لقيادة المنتخب الأول حتى مونديال قطر، المقرر إقامته في عام 2022.

وبعد تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب الهولندي، قال فرانك دي بور إنه يريد مواصلة مشوار طريق كومان مع منتخب الطواحين «هناك تشابه كبير بين أسلوبي وأسلوب كومان وأرغب في مواصلة طريقه، ما قام به خلال العامين الأخيرين كان جيدا للغاية، ولذا من الجنون أن

أقول فجأة إني أريد انتهاج أسلوب جديد».  

ومن جانبه، يرغب المنتخب المكسيكي تحت قيادة مدربه خيراردو 'تاتا' مارتينو، في تحقيق الفوز على نظيره المنتخب الهولندي، لمواصلة الانتصارات الودية بعد فوزه على جواتيمالا بثلاثية نظيفة.

المواجهة الأخيرة التي جمعت بين منتخب هولندا ونظيره منتخب المكسيك كانت ودية أيضًا في عام 2014، وانتهت بفوز المنتخب الأمريكي الشمالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى